الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نورو درربي , يا تخاتررره .....!

نورو درربي , يا تخاتررره .....!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية في مفترق طرق
    في مفترق طرق

محظور

في مفترق طرق هولندا

في مفترق طرق , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة مآسترخت
    • مآسترخت
    • طب
    • ذكر
    • هولندا, ماسترخت
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 16th, 2010, 02:54 AM

اولا بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لايسعني في هاللحظات الا ان ززج بمووضوع , فاهم عموميته بسس يعني بشكل سسسريع , بسس كـ دقه مافهمت وش اللي بيصير لي , الا ان اخش ملتقى الاطباءء , عشان اخذ الخبر اليقين من مجربين , وليس مستمعين ومخمنين , اللي ابي اوصله اعزائي . انا انقبلت طب في هولندا في جامعه ماسترخت , ولله الحمد..وخلال الاسابيع القليله القادمه , وانا في هولندا , حيث هناك تطقن فيها حياتي العلميه , سوالي هوو , نعرف جميعاا ان في السبع سنوات اللي ناخذها بالسعوديه اخر شي بكلريوس طب فقط , الغريب في هولنداا , ان في هالسبع السنوات ماتاخذ بكلربوس فحسب , بل انك , تاخذ الماستريه يعني اللي افهمه انهم يحذفون نص منهج البكلريوس يعني السبب الذي جعله فقط 3 سنوات ... فالسوال هنها .. اول مانروح هولندا بعد سنه التحضيريه ودخلنا طب .. ماهي خطتي الدراسيه الطبيه ,,وهل اذا اخذت الماسستر بحكم انه ماستر اطلع من الجامعه في سبع سنوات هل يعقل اني اتخرج [ متخصص ] , واذا بغيت اكمل في جامعات غير المملكه , مثلا لو امريكا او اي مكان ..يعتمدون شهادتي ماستر ولا يرجعونها بلكريوس مثل السعوديه.. , سوال اخرر الحين في تخصص الطب ,, نعم ان اولا بكلريوس ثم ماسترر , طيب ماذا بعد الماسترر... قولولي حتى اخر دررجه , يعني بالعربي ابي اصير استشاري , وش قدامي من مراحل
    ومتى اتخصص في هولنداا ؟؟
    شاكر لكم , احبائي
  2. ما عليه هدي أعصابك و الله أنا حاطه موضوع نفسك تقريبا في نفس السكشن إسمه ( ما هو الطب؟؟؟) و الله يجازي إلي رد عليه خير. أنا كمان أبغي طب بس دامك فيه و بدايته حاول بسرعه تاخذ معلومات مو شرط من هذا المنتدى بس دور منتديات ثانيه لا تنطر ردود من هنا بس هذا مستقبلك و أحسن تعرف معلومات من ألحين لأنه بس تبدأ دراسه و تتعمق أظن صعبه تبدأ من البداية مرة ثانية.
    إدخل موضوعي فيه ردود و أظن شوي مماثله *_* الله يوفقك
    7 "
  3. اخي تعادل لك الشهادة بكالريوس طب ,, هم 3 سنوات البكاريوس (تعتبر البريميد في هولندا) وتعتبر بكالريوس فقط في هولندا يعني بحكم انك بتاخذ هذة الشهادة وتكمل بدولة اخرى ماراح تحتسب بكالريوس طب باطنه وجراحة ,, بعدها يسموا السنوات الثلاث التالية ماجستير طب (هو نفسه بكالريوس الطب الـ7 سنوات هنا في السعودية وفي الدول الثانية ايضاً يعتبر بكالريوس)

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.