الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول لمن عنده معلومات عن اختبار CS USMLEII

الرجاء الدخول لمن عنده معلومات عن اختبار CS USMLEII

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Picasso_sa
    Picasso_sa

مبتعث جديد New Member

Picasso_sa الولايات المتحدة الأمريكية

Picasso_sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pathology , بجامعة Houston
    • Houston
    • Pathology
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 26th, 2010, 12:53 AM

السلام عليكم جميعاً

انا الان احضر للزمالة في امريكا بعد ما انتهيت من البورد من كندا. ولان اختبار ال CS يشابه اختبار MCCQEII وبسبب وجودي حاليا في امريكا, ارغب بالتسجيل في احد الدورات الخاصة باختبار CS.

هل تقوم الملحقية في امريكا بدفع رسوم الدوره؟ وماهي المتطلبات؟
    هل هنا احد من الاخوان في او سيأتي الى هيوستن لعمل هذا الاختبار ويريد ان نحضر للاختبار معاً.

تحياتي
  2. الدكتور (الضاحك الباكي )نزل موضوع عن كابلان شيكاغو الحقيقة انه متعاون جدا هو اعتقد انه بدا في يناير ممكن يفيدك بيجاوب على كل الاسئلة اللي الدكاتره سالوه اكيد بيفيدك .......وفي سؤال ممكن تجاوبني عليه
    انا انفبلت معيدية في الباثولوجي( ياليت تفيدني بخصوص القبول في كندا وهل امريكا افضل ام كندا؟ )شكرا........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black-star
    الدكتور (الضاحك الباكي )نزل موضوع عن كابلان شيكاغو الحقيقة انه متعاون جدا هو اعتقد انه بدا في يناير ممكن يفيدك بيجاوب على كل الاسئلة اللي الدكاتره سالوه اكيد بيفيدك .......وفي سؤال ممكن تجاوبني عليه
    انا انفبلت معيدية في الباثولوجي( ياليت تفيدني بخصوص القبول في كندا وهل امريكا افضل ام كندا؟ )شكرا........
    انا كنت ابغى اسوي كورس واحد الي مدته 5 ايام بس,

بالنسبة للباثولوجي, ما ادري وش تقصدين بافضل؟ وايضاُ يعتمد على تخصص الباثولوجي.
    ممكن اساعدك بالاجابة على اي استفسار

تحياتي
    7 "
  4. مرحبا اخوي انا معيده طبيبة تخصص باثولوجي بس باعرف فين الاحسن امريكا او كندا ؟ايوة لازم امريكا او كندا اذا تعرف معلومات عنهم ياليت تفيديدني لاني باقدم اوراق ابتعاثي؟بالنسبة لبريطانيا الحياة فيها مزعجة جدا ما ارتحت فيها بصراحة وانا سافرت سياحة فاول اني ما ارتاح كدراسة اسواء دول اوروبا............
    امريكا قلت اخذ الusmle لاني بعد الرزدينسي الافضل والاكثر في فرصfollowship امريكا واذا كان لك راي ثاني او معلومات ياليت تفيدني شاكرة لك مقدما.....
    7 "
  5. هلا اختي

اي تخصص باثولوجي؟ فيه اكثر من تخصص للباثولوجي.
    امريكا وكندا اكيد افضل من ناحية مكانة الشهادة. مشكلة امريكا بتكون في التقديم لاختبارات اليوسملي بس ما ادري عن فرص القبول في امريكا لكن اعتقد انها بتكون اكثر.

اذا انتي بتسوين هستوبالثولوجي او الي يسمي ايضاَ اناتوميكل باثلووجي القبول صعب في كندا الى لو حصل لك فرصة انك تسوين اليكتف هناك او اوبزرفرشب ممكن تساعدك في القبول. راي انك تسوين الكنديني وايضاً اليوسيملي وتجربين حظك هنا وهناك

بالتوفيق
    7 "
  6. سوري .... التخصصات ممكن هيماتوباثولوجي اناتوميكل اوسيرجيكل على حسب ما الاقي قبول؟
    في طريقة اني اخذ 4 سنوات كلينيكال وبعدين سنه اوسنتين من التخصصات اللي انا سبق وذكرتها ام لابد من بداية البرنامج ابداء هيماتوباثولوجي ؟بمعنى اخر السوال ايش هي التخصصات اللي اقدر اخذها كزمالة من البداية؟والتخصصات اللي بعد الكلينيكال اخذfollowship فيها وشكرا اتعبتك معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.