الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة طب الاسنان والاسبونسر

دراسة طب الاسنان والاسبونسر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيب وبس
    طبيب وبس

مبتعث مجتهد Senior Member

طبيب وبس أنغولا

طبيب وبس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من جزر مارشال , مبتعث فى أنغولا , تخصصى طالب طب اسنان , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • طالب طب اسنان
    • ذكر
    • هناك, برضو هناك
    • جزر مارشال
    • May 2008
    المزيدl

February 28th, 2010, 01:35 PM

اللام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعة الخير
    انا طبيب اسنان والحمدلله تقدمت الى احدى الجامعات الامريكية لدراسة التخصص وانتهيت بقبول مشروط انو لازم يكون عندي (سبونسر ) لأنو ما اقدر ادفع الرسوم الرهيبة حقت الجامعة 65000 دولار غير شويت تكاميل
    ابغى نصيحتكم آخذ قرض من البنك ...والا اذا تعرفوا سبونسر تدلونا علية (غير منحة مستشفى سعد لأنها ألغيت للأسف لكثرة المشاكل )والا دراسة طب الاسنان زي ما قال بعض الاصدقاء شوية خبرة احسن من اي شهادة (يعني بلا تخصص بلا هم )
    مع العلم اني لست سعودي ..والله يعطيكم العافية
  2. السلام عليكم دكتور ،
    ماعندي صراحة أي تعليق بالنسبة للسبونسر ، لكن أود مساعدتك في كيفية جلب القبول المشروط ؟
    كيف إستطعت أن تجلبه في امريكا ؟ هل أنت خريج جامعة أمريكية ؟
    هل إنتهيت من اختبارات nbde 1,2 and TOEFL ?

ارجوا أن تُفيدني وهناك الكثير أيضاً يريدون الإفادة بهذا الخصوص مع الشكر والتحية .
    7 "
  3. د.مرتضى وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حقيقة انا تخرجت من مصر بدرجات عالية
    وفي الفترة الاخيرة (الكلينيك )ربطتني علاقة ممتازة مع احد الدكاتره المعروفين في المجال
    وكان هذا الدكتور يعمل استاذ زائر في امريكا
    عرضت علية الامر وساعدني كثير من غير اي امتحانات ولا اي حاجة
    استضاف رئيس القسم الى القاهرة في احدى الموتمرات ...قابلت واعطيته الاوراق والحمدلله
    التخصص زمالة (زراعة اسنان)
    وبالتوفيق
    7 "
  4. أنا أيضاً خريج مصر ، وعندي معرفة مع دكتور مصري عاش في أمريكا وتخصصه بيريو ، هل يستطيع إفادتي ؟

ماعليش عزيزي ازعجتك بكثرة الأسألة ، ولكن أريد فقط أخذ الخبرة منك /
    هل جاء القبول بسبب معرفة الدكتور مع الدكتور ؟ أم بسبب الدرجات العاليه ؟
    واذا كان درجاتي بالتخصص اللي ابغيه عاليه اللي هو perio والمعدل العام متوسط هل يؤثر في حصولي على القبول ؟

ونصيحة جانبيه يادكتور ، مدامك حصلت على قبول من امريكا اتمسك ابه ولاتضيعه ، حتى لو اخذت قرض من البنك لانه يستحق وسوف تستطيع تسديده واضعاف منه ان شاء الله .
    7 "
  5. عزيزي دكتور مرتضى انا لا اعرف مالذي فعلة الدكتور المصري لي
    لكن وبكل اختصار انا داومت عنده في عيادة تحت التدريب ما بقرب من 10 اشهر اثناء فترة الامتياز
    يعني اروح الجامعة الصباح وبعد الجامعة على (مطعم نعمة)وبعدين على عيادة الدكتور المصري ذا كله حبا في الامبلانت
    الدكتور قعد يسوي افلام على الجامعة اللي هوا استاذ زائر فيها (احلى واروق واحسن تجهيزات )المهم صاحبة الامركي اللي ي الجامعة الامريكية يجي مصر دائما حوالي مرتين في السنه وي المرتين قعدت معاه انا والدكتور المصري كل مره حوالي يومين وفي احد الايام كلمت الدكتور المصري اني ابغى اكمل في امريكا قال خلاص يوم يجي خوينا انت اعرض علي الموضوع (وانا هازبطك يابني)ههه
    البرنامج اللي انقبلت فيه لايطلب امتحانات ولا شي لانه برناج زراعة وجمبع برامج الزراعة في امريكا غير معترف فيها من قبل adaانا ما اعرف ايش وضع الشهادة في السعودية بس انا اعتقد انه كفاية انها شهادة امركية وتخصص زراعة والله يوفقك دنيا وآخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.