الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة تتاورد في أذهان الكثير ومنهم انا

أسئلة تتاورد في أذهان الكثير ومنهم انا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abood87
    abood87

مبتعث جديد New Member

abood87 الصومال

abood87 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى الصومال , تخصصى STUDENT , بجامعة KSU-M
    • KSU-M
    • STUDENT
    • ذكر
    • still, still
    • الدومينكان
    • Oct 2007
    المزيدl

March 5th, 2010, 05:14 AM

السلام عليكم
    يا أخوان انا طالب باقي ماتخرجت ..ولدي بعض الأسئلة والتي اتمنى ان اجد لها اجابة
    السؤال الاول :

اذا تخرجت وخلصت الامتياز مين الي راح يبتعثني الى معهد كابلن ؟؟

السؤال الثاني :

هل هناك مستشفيات سعودية تبتعث الى معهد كابلن لدراسة الزمالة الامريكية (أنا اقول مستشفيات وليس الوزارة )؟

السؤال الثالث :
    ماذا لو كان المعدل جدا منخفض ...؟ هل هذا يعني ان الوزارة لن تبتعثني ؟؟

السؤال الرابع :
    هل حصولي على usmle step1 قبل التخرج يساعدني في الحصول على الابتعاث ؟؟ >>>دقق في السؤال

السؤال الخامس :
    بما أني طالب لم اتخرج .. هل أستطيع ان التحق بمعهد كابلن قبل التخرج على حسابي الخاص لمدة 7 اسابيع ؟؟
    اذا كانت الاجابة نعم ..
    هل يشترط معهد معين بما اني طالب سعودي .. ام انه اي معهد بامريكا بما انني ذاهب على حسابي الخاص ..

السؤال السادس :

هل وجود طبيب سعودي يعمل في امريكا قد يساعدك في الحصول على قبول بالمستشفى الذي يعمل فيه ؟؟
    يعني .. (خالي طبيب بامريكا هل ممكن يساعدني في الحصول على قبول بالمستشفى الي هو شغال فيه؟؟))

لا أستطيع ان اهدي اكثر من دعوة في منتصف الليل بالتوفيق .. لمن يجب على أسئلتي اجابة كافية ووشافيه

اتمنى من اي شخص يرد يكون واثق اتم الثقه بكلامة ويتحرى المصداقيه لأنها مواضيع مثل هذي مهمه جدا مصداقية الكلمة

ملاحظة مع احترامي للاشخاص أبو رد نص سطر لا أريد هذه الردود ( ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه )ب
    هذه الأسئلة مهمه جدا لكثير من الطلاب
    baaaaaaaaaaaaaaaaaack
  2. السلام عليكم

وعليكم السلام والرحمة

يا أخوان انا طالب باقي ماتخرجت ..ولدي بعض الأسئلة والتي اتمنى ان اجد لها اجابة

الله يوفقك وتتخرج

السؤال الاول :

اذا تخرجت وخلصت الامتياز مين الي راح يبتعثني الى معهد كابلن ؟؟

جهة الابتعاث اللي انت متقدم عن طريقها

مثلا لو كنت مبتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الوزارة تتكفل بابتعاثك

السؤال الثاني :

هل هناك مستشفيات سعودية تبتعث الى معهد كابلن لدراسة الزمالة الامريكية (أنا اقول مستشفيات وليس الوزارة )؟

اسفة مااعندي فكرة,, <<<رد ابو نص سطر بس ماعندي فكرة وهدا مااعتقد انه يمنع ارد على اسئلتك الثانية والا ايش رايك؟ اسفة اذا ضايقك اني رديت على باقي الاسئلة وانا مااملك اجابه لهذا السؤال

السؤال الثالث :

ماذا لو كان المعدل جدا منخفض ...؟ هل هذا يعني ان الوزارة لن تبتعثني ؟؟

شروط الوزارة لمبتعثي الزماله :

مرحلة الزمالة الطبية:
    1. الحصول على قبول من إحدى المؤسسات المتميزة الموصى بها من الوزارة لمرحلة الزمالة.
    2. إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة يشترط أن تتم معادلتها من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية قبل التقديم على البرنامج.
    3. أن يكون المتقدم قد أنهى فترة الامتياز.

الوزارة مااشترطت معدل لمرحلة الزمالة

السؤال الرابع :

هل حصولي على usmle step1 قبل التخرج يساعدني في الحصول على الابتعاث ؟؟ >>>دقق في السؤال

مافرقت,, لان الشروط وضحتها اعلاهـ ,,<<اسفة انه رد بو نص سطر بس اعتقد انه جواب واضح

السؤال الخامس :

بما أني طالب لم اتخرج .. هل أستطيع ان التحق بمعهد كابلن قبل التخرج على حسابي الخاص لمدة 7 اسابيع ؟؟

نعم,, <<كيف اخلي الاجابة اقل من ربع سطر؟

اذا كانت الاجابة نعم ..

هل يشترط معهد معين بما اني طالب سعودي .. ام انه اي معهد بامريكا بما انني ذاهب على حسابي الخاص ..

لا, لايشترط<<<

السؤال السادس :

هل وجود طبيب سعودي يعمل في امريكا قد يساعدك في الحصول على قبول بالمستشفى الذي يعمل فيه ؟؟

يعني .. (خالي طبيب بامريكا هل ممكن يساعدني في الحصول على قبول بالمستشفى الي هو شغال فيه؟؟))

ماعندي فكرهـ,, لان التقديم يكون عن طريق الموقع الموحد للزماله في الولايات
    ودخول المنافسة للترشيح علىالتخصص

اتمنى من اي شخص يرد يكون واثق اتم الثقه بكلامة ويتحرى المصداقيه لأنها مواضيع مثل هذي مهمه جدا مصداقية الكلمة

ان شاء الله ,, وبالنهاية مااقول الا : الله سبحانة وتعالى اعلم, وان شاء الله يغفر لي ان اخطات في الرد لاني بشر لست معصومة عن الخطأ يااخونا الكريم,,

ملاحظة مع احترامي للاشخاص أبو رد نص سطر لا أريد هذه الردود ( ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه )

اخوانك واخواتك بالمنتدى يحاولوا باللي يقدروا عليه ومومعناته رد ابو نص سطر مايكون مفيد حاول تنظر لها من زاوية ثانية ان الشخص اللي رد وده يساعد اخوه السائل بس استطاعته في الرد ماتغطي احتياج موضوعك,, احنا هنا اخوان لازم نرتقي باسلوب الحوار مع بعضنا البعض ,,

موفق باذن الله,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Sailor
    روح اشتكي عند المشرف هذا رد ابونص سطر ثاني..

بدون شكاوى ان شالله الرقابه ذاتيه ..

ولكن انت تضيع وقتك في ردود لا فائدة منها .. ردين منك كل الهدف منها الإستفزاز فقط لاغير ..

الله يعينــك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.