الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الطب العام بامريكا

استفسار عن الطب العام بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجهني00
    الجهني00

مبتعث جديد New Member

الجهني00 السعودية

الجهني00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب الطوارئ , بجامعة كلية الغد الدولية للعوم الصحية
    • كلية الغد الدولية للعوم الصحية
    • طب الطوارئ
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 30th, 2010, 01:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان معروف عن الطب في امريكا انه صعب القبول فيه او يكاد يكون شبه معقد لكن انا اعرف انو لو درست مثلا كمبيوتر او اي تخصص وجبت فيه نسبة تحول للطب لكن ابغى اعرف هل هاذي الطريقة صحيحة ؟؟؟
    ولو كانت صحيحة ايش هيا التخصصات اللي عن طريقها اقدر احول للطب ؟؟؟

انا عندي خلفية كبيرة عن طب الطوارئ اي احد حابب اي سؤال عن طب الطوارئ بامريكا ولا السعودية انا حاضر ومستعد لكل سؤال لكن الطب العام احتاج مساعدتكم فيه والله يعطيكم الف عافية .
  2. طبعاً أنت مطلوب منك تاخذ شهادة بكالريوس في تخصص غير الطب حتى تستطيع الدخول لكلية الطب وليس "" التحويل "" للكلية زي ما ذكرت .

يعني مثلاً تدخل تخصص فيزياء أو كيمياء أو أحياء , تدرس 4 سنوات وتجيب معدل مرتفع , ثم تقدم على كلية الطب , الي هي 4 سنوات أخرى , وتقدر أيضاً تدخل تخصصات غير علمية بس أعتقد لازم تدرس سنة زيادة في تخصص علمي , وكل كلية طب ونظامها .

ولازم تدخل اختبار عندهم اسمه MCAT , وأيضاً بعض الكليات تفضل توصيات من الي درست عندهم سنوات التخصص ما قبل الطب , ولو كانت عندك نشاطات بحثية أو تطوعية تزيد من فرص دخولك لكلية الطب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.