الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اخواني الاطباء والاعضاء المنتدى مبتعث

الى اخواني الاطباء والاعضاء المنتدى مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *هام السحاب*
    *هام السحاب*

مبتعث مجتهد Senior Member

*هام السحاب* الولايات المتحدة الأمريكية

*هام السحاب* , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology , بجامعة ....
    • ....
    • Radiology
    • ذكر
    • ....., اعشق بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 1st, 2010, 03:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعضآآآء

ارجو منكم مساعدتي في تحديد مزايا وعيوب تخصص الاشعة وهل هو نادر واذا كان نعم فلماذا لاني وبكل صراحة محتار بين تخصصين الاشعة والهندسة
    وبارك الله فيكم جميعآآآ

ماذا تعرف عن تخصص الاشعة ؟

اريد اعرف كل شي عن التخصص الاشعه من حيث فرص العمل والراتب بالسعوديه ؟؟ وكيف دراسته ؟؟

وهل تفضل الاشعة او الهندسه اذا كان ميولك لمجال الطبي ؟

انتظركم يالغالين
  2. يااعضاء تخصص الاشعه متى بيكون التطبيق اي مستوى ؟؟؟

انا قريت بااحدى المنتديات التطبيق بالمستوى الثالث هل هذا صحيح ؟؟؟

لاني دارس سنه تحضيريه ؟ ودراستي لقسم الاشعه بكالوريس مو دبلوووم رجاءآآ افيدوني الله يخليكم
    7 "
  3. صراحة قسم حلو وشياكة ...الي فهمته فني بس ممكن لو كان دبلوم يكمل تجسير بالسعودية أو خارجها ويرجع أخصائي ...
    بالنسبة للرواتب وفرص العمل يجبوا عليه المتخصصين فيها ...جاوبت من تدريبي في هذا القسم كطبيبة امتياز
    7 "
  4. أخي الكريم بالنسبة لتخصص الأشعة الي فيه يمدحوه ومرتاحين وكمان له فرص ابتعاث اذا حابب تكمل بره ..والوظيفة أكيد حسب المنطقة الي أنت فيها ومؤهلك هل هو دبلوم أوبكالوريس يفرق بالرواتب ..هاسأل عن المعلومات الي تبغاها وأحاول افيدك أكثر بما أنه مافي أحديجيب عليك
    ويبدؤ يتدربوا من سنة ثاني في المستشفى والامتياز اخر6 أشهر بعد الثلاث سنوات
    7 "
  5. اختي قطر الندى اشكرك والله من قلبي علي المعلومات الطيبه
    صدقيني ريحتيني الله يريحك دنيا واخرة انا الحين احس براحه وراح اليوم اقدم الطلب تخصص اشعه
    وادرس ان شاء الله بكالوريس يعنى اخصائي ان شاء الله نجتمع بمشفى واحد ياقطر الندى ههههه

الله يوفقك والله لايهينك اخوك عزوز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.