الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الامتياز......و مرحلة التدقيق بالاوراق

شهادة الامتياز......و مرحلة التدقيق بالاوراق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-star
    dr-star

مبتعث جديد New Member

dr-star الولايات المتحدة الأمريكية

dr-star , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical intern , بجامعة KSU
    • KSU
    • medical intern
    • ذكر
    • riyadh, not yet
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 07:37 PM

السلام عليكم
    عندي سؤال و اتمنى الاجابة عليه
    انا بخلص انشالله الامتياز بنهاية اغسطس
    و ابي اقدم على بعثة الملك عبدالله المرحلة السادسة على كابلن
    متى يبدا تدقيق الاوراق و هل لو لسا ماطلعت شهادة الامتياز يلغو البعثة في ذالك الوقت

شكرا
    بالتوفيق للجميع
  2. هذه السنه الوضع تغير عن السنة الا مضت
    السنة يشترطو لطلالب الزمالة ان تكون اوراقه معادله من هيئة التخصصات الصحية قبل الدخول في البرنامج عكس السنة الامضت كانو طالبين معادلة الشهادة عن طريق وزارة التعليم العالي فقط
    يبيلك تسال
    بالنسبة لوقت تدقيق الاوراق فمثل ماحصل معي السنة التي مضت كان الانتهاء من التقديم في اواخر شعبان ومرحلة تدقيق الاوراق في اوائل رمضان والنتائج في بداية ذو القعدة
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدر
    هذه السنه الوضع تغير عن السنة الا مضت
    السنة يشترطو لطلالب الزمالة ان تكون اوراقه معادله من هيئة التخصصات الصحية قبل الدخول في البرنامج عكس السنة الامضت كانو طالبين معادلة الشهادة عن طريق وزارة التعليم العالي فقط
    يبيلك تسال
    بالنسبة لوقت تدقيق الاوراق فمثل ماحصل معي السنة التي مضت كان الانتهاء من التقديم في اواخر شعبان ومرحلة تدقيق الاوراق في اوائل رمضان والنتائج في بداية ذو القعدة
    بالتوفيق
    اللـــه يخليك اخوي
    ممكن تحكلي عن المعادله؟؟ انا لسه ما عدلت شهادتي البكلريوس طب
    اروح الهيئه قبل وزاره التعليم؟؟ لازم الاثنين ولا كيف
    ارجوا المساعده لاني حاولت اكلم الوزارة والهيئه ولكن لا حياه لمن تنادي
    7 "
  4. مرحلة البرنامج سبدا في بداية اغسطس وانت في نهاية اغسطس
    ممكن توضحي لي تخرجت من جامعة سعودية ولا اجنبية لكي
    لو سعودية مايحتاج معادلة من الوزارة على طول تذهبي للهيئة ولكن لابد من انتهاء سنة الامتياز لكي تقدمي اوراقاك للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وفي خلال 10 ايام بالكثير تاتي المعادلة
    لو تخرجت من الخارج فكان الله في عونك وانت وحظك لو قبلت في البرنامج لانه اولا لابد من معادلة شهادتك من وزارة التعليم العالي وغالبا ستاخذ من شهر الى شهر ونصف لكي تنتهي ومن ثم تقدمي على الهيئة
    بالنسبة لموعد تدقيق الاوراق فانا ساوري الذي حصل معي في المرحلة الخامسة
    التقديم كان تقريبا في نصف شعبان والانتهاء من التقديم اواخر شعبان مرحلة تدقيق الاوراق كانت في 5رمضان تقريبا وقتها انا من تخرجت من خارج المملكة وكنت مقدم على المعادلة ولم استلمها وعندما جا موعدي في تدقيق الاوراق ذهبت اليهم واخبرتهم بان المعادلة مقدم عليها من فترة ولم تصل فاعطوني ورقة وجعلوني اكتب تعهد ان اتي بها في نهاية شهر شوال وبالفعل اول مااتت ذهبت اليهم في الوزارة واعطيتهم اياها
    فانت وحظك ممكن هذه السنة يعملو مثل السنة الا مضت وممكن لا
    لان شرطهم السنة الامضت كان فقط معادلة من الوزارة اما الان شرطهم وهو موجود في الموقع يشترطو بمعالة الهيئة قبل الدخول في البرنامج
    فانت وحظك انت لن تخسري شيئا قدمي في 12 شعبان واذا الله ميسرها لك فستجدي رزقك اذا الله كاتب لك فيها
    بالتوفيق
    7 "
  5. احب اضيف انه اهم شي تقدمي اوراقك للمعادله من الملحقيه الثقافيه من البلد اللي تخرجتي منه بكالريوس اسهل واسرع
    لانه اجرائات المعادله هي ارسال اوراق طالب المعادله الى الملحقيه الثقافيه من البلد اللي تخرج منهاا عشان يصادقون على الشهادات وعلى الجامعه
    بعدهاا يرجعونهاا للسعوديه لوزارة التعليم العالي عشان تدخل في روتين المعادله من تواقيع واختام الى حتى يصدرون لك قرار المعادله .

طبعا انا بمرحلة التدقيق ما كان عندي المعادله
    فرحت لقسم المعادلات وطلبت منهم مشهد ان اوراقي تحت اجراء المعادله واعطوني المشهد في اقل من ربع ساعه

يعني امورك انشالله تياسير لا تخافي

بالنسبه لي لما طلبوا ورقة المعادله من الهيئه اعطيتهم ورقة اختبار SLE ومشى الوضع

بالتوفيق
    7 "
  6. ما قصرتوا والله يا مقدر و طبيب عازب طمنتوني اشوي
    انا اوراقي راح اوديها ابنفسي الوزاره ان شاء الله
    عندي ال sle كمان يارب تفيد
    يارب الله يسهل الامور
    خليكوا معانا عشان نستفيد منكم والله ما تعرفون انكم عون في الوقت الواحد مايعرف فيه احد
    الله يعطيكم العافيه و ما يحرمنه من مساعدكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.