الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الزمالة في كندا والبورد الاوروبي

استفسار عن الزمالة في كندا والبورد الاوروبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتورة ن
    الدكتورة ن

مبتعث جديد New Member

الدكتورة ن السعودية

الدكتورة ن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى medicine , بجامعة kaau
    • kaau
    • medicine
    • أنثى
    • jeddah, ksa
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 09:06 AM

كيفكم.... انا مره متلخبطه ومحتاره انا خريجة طب بشري ومره خايفه اختار دوله ويكون اختياري غلط يعني انا دحين محتارة بين كندا وامريكا والسويد..وابغى اعرف شويه معلومات اللي يعرف بالله لايبخل يجاوبني ضروري

اول شي كندا ايش الشروط المطلوبه لزمالة ..غير الاختبار الكندي وهل لازم اعملو هنا في السعوديه ولا عادي بره اعملو واذا مثلا الزم في السعوديه يعني لو جات البعثة ع كندا عادي لو اخرتها الين اخذ الاختباري الكندي وكم المده المتاحه لتاخير البعثه

السؤال الثاني اقدر اخذ usml في كندا وهل الدراسه نفسها في امريكا بس اللي سمعتو صعب ومو اكيد النجاح يعين اخاف ارجع زي قلتي

والسؤال الاخير معليش على الاطاله الدول الاوروبيه زي المانيا والسويد وفرنسا القبول من غير اختبارات بس الشروط انو اتعلم لغتهم السؤال بعثة الملك هل تضضمن لي قبول في الجامعات لزمالة ولا انا ادور بنفسي

اتمنى تساعدوني خصوصا البورد الاوربي كيف جزاكم الله الف خير
  2. 1) كندا: اهم شي الاختبار الكندي .. حتى لو تختبريه في جزر القمر مو مهم اهم شي النتيجة..باقي الاشياء اوراق عادية..البعثة لكندا مالها معني بدون القبول

2) تقدري تآخذي كابلان في كندا عشان تحضري للـ USMLE وصحيح الاختبار صعب وممكن ترجعي زي قلتك..

3) اوروبا القبول فيها سهل وممكن تحصلي التخصص اللي تبيه والدولة أو اشخاص متفقة معاهم الدولة يجيبو لك قبول المستشفى أو الجامعة.. اذا تبي اوروبا لا تشيلي هم نامي نوم عميق لحد ما تقرري التخصص بعدين اصحي وارسلي اوراقك وبيجيبو لك قبول جاهز بعد كم شهر..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Sailor
    1) كندا: اهم شي الاختبار الكندي .. حتى لو تختبريه في جزر القمر مو مهم اهم شي النتيجة..باقي الاشياء اوراق عادية..البعثة لكندا مالها معني بدون القبول

2) تقدري تآخذي كابلان في كندا عشان تحضري للـ USMLE وصحيح الاختبار صعب وممكن ترجعي زي قلتك..

3) اوروبا القبول فيها سهل وممكن تحصلي التخصص اللي تبيه والدولة أو اشخاص متفقة معاهم الدولة يجيبو لك قبول المستشفى أو الجامعة.. اذا تبي اوروبا لا تشيلي هم نامي نوم عميق لحد ما تقرري التخصص بعدين اصحي وارسلي اوراقك وبيجيبو لك قبول جاهز بعد كم شهر..

بالتوفيق

الله يسعدك د. علي ردك

كان عندي نفس الاستفسارات واذا هالكلام ينطبق علي المرحلة السادسه تمام بس مين الاشخاص اللي الدوله متفقه معاهم يجيبوا قبولات هل هم تبع الملحق الثقافي السعودي في تلك الدول او سفارات تلك الدول في السعوديه

آسفه علي الاطاله

يسعدك ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.