الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة سيرفس للاطباء ؟؟؟

وظيفة سيرفس للاطباء ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I get it
    I get it

مبتعث جديد New Member

I get it الولايات المتحدة الأمريكية

I get it , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • Medicine
    • ذكر
    • JED, JED
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 03:57 AM

السلام عليكم ,,

عندي استفسار وظيفة السيرفس ايش المقصود فيها

وهل هناك اختلاف في الرواتب من مستشفي لاخر
  2. سيرفس بشكل عام يعني مو داخل في بروجرام يعني بس تشتغل في القسم بدون تدريب .. اذا كنت في وزارة الصحة تستلم نفس راتب الطبيب المقيم يعني نفس سلم الرواتب بالنسبة لوزارة الصحة لكن اذا كنت على سيرفس في شركة تشغيل ذاتي يختلف الراتب ويكون اعلى..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Sailor
    سيرفس بشكل عام يعني مو داخل في بروجرام يعني بس تشتغل في القسم بدون تدريب .. اذا كنت في وزارة الصحة تستلم نفس راتب الطبيب المقيم يعني نفس سلم الرواتب بالنسبة لوزارة الصحة لكن اذا كنت على سيرفس في شركة تشغيل ذاتي يختلف الراتب ويكون اعلى..
    شكرا دكتور على ردك...

ويا زميل المهنة

عندك خلفية عن سيرفس الحرس والتخصصي ومدينة الملك فهد؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Sailor
    سيرفس بشكل عام يعني مو داخل في بروجرام يعني بس تشتغل في القسم بدون تدريب .. اذا كنت في وزارة الصحة تستلم نفس راتب الطبيب المقيم يعني نفس سلم الرواتب بالنسبة لوزارة الصحة لكن اذا كنت على سيرفس في شركة تشغيل ذاتي يختلف الراتب ويكون اعلى..

يعني هوا نفسو ال gp ولالا؟؟
    واقدر اقدم على وظيفة سيرفس بعد الامتياز واسجل للابتعاث ولا مايسمحو ؟؟
    7 "
  5. هل سرفس في وزارة الصحه هو نفسه نظام المكافئه المقطوع بالوزاره ؟
    انا مقدمه ان شاء الله ع البعثه و بهذا الوقت ابي اشتغل , تم قبولي بالبرنامج بالهيئه بس مالقيت مستشفي لتشغيل ذاتي
    هل ممكن اقدم ع نظام المكافئه المقطوع و اشتغل كم شهر وبعدها افسخ العفد و اطلع للبعثه اذا جت ان شاء الله ؟ او الامور تختلف؟
    7 "
  6. اختي قدمي سيرفيس ( عقود تشغيل ذاتي) في اي من مستشفيات وزارة الصحة ومليااااااانه ترا وظايف ... وولا يهمك ، شغل كرف صح بس رواتب ممتازه مثلك مثل الي عالوزاره

ولا تخافين على البعثه كلنا مسوينها وماشي حالنا ، اهم شي وقت تنقبلين فالوظيفة وتجين تسوين اوراقك يطلبون منك تعديل مسماك الوظيفي من طاليه لموظفه اوعديهم بالخير ثم اسحبي عليهم لين تتيسر امورك وتسافرين.. محد سائل عن احد ترا

موفقه يارب
    7 "
  7. شكرا لمن رد..

ونتمنى توضيح الفروقات بين التشغيل الذاتي التابع للصحة وبين عقود المستفشيات العسكرية والتخصصية

من حيث الراتب والمزايا الاخرى

وهل هناك بما يسمى اوفر تايم ..خصوصا لاني سمعت من قبل زملاء عن وجوده في مدينة الملك فهد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.