الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب وشهادة الثانوي (ادبي)

الطب وشهادة الثانوي (ادبي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ

مبتعث مستجد Freshman Member

ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ الولايات المتحدة الأمريكية

ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة U.T
    • U.T
    • MIS
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 09:59 PM

ســــــــــــؤال لمعشر الاطباء والطبيبات...
    هل من الممكن دراسة الطب بشهادة ادبي..؟؟؟
  2. سؤالك صعب الاجابة عليه أختي..

المشكلة هي من عدة نواحي: الوزارة ما راح تقبل تبتعثك لأي تخصص طبي لانك شهادتك مو علمية.. وحتى لو رحتي على حسابك الخاص مكلف جدا .. بس بقول لك طريقة أنا يمكن تنجح بس مو متأكد.. انت شوفي لك دولة معترف فيها لدراسة الطب تقبلك بشهادة الادبي (الأردن، مصر، بولندا، ايرلندا، هولندا) وروحي اول سنة على حسابك بعدين مجرد تدخلي الكلية قدمي على تحويل البعثة على حساب الوزارة وما اعتقد وقتها بيسألوك عن شهادة الثانوية..

بالتوفيق

7 "
  3. اي يمدي بس في الدول الاجنبيه
    لانك اول سنه راح تدرسين السنه التحضيريه الي هي عباره عن كيمياء وفيزياء ورياضيات واحياء ,, يعني ماراح ينظرون لشهادتك السعودييه,, انا قابلت وحده اماراتيه ادبي ومبتعثه للطب ,, يعني اكييد تدبر :-)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabab
    اي يمدي بس في الدول الاجنبيه
    لانك اول سنه راح تدرسين السنه التحضيريه الي هي عباره عن كيمياء وفيزياء ورياضيات واحياء ,, يعني ماراح ينظرون لشهادتك السعودييه,, انا قابلت وحده اماراتيه ادبي ومبتعثه للطب ,, يعني اكييد تدبر :-)

الله يبشرك بالخير....
    أسعدت قلبي الله يسعدك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.