الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المركز الطبي الدولي imc

المركز الطبي الدولي imc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيب وبس
    طبيب وبس

مبتعث مجتهد Senior Member

طبيب وبس أنغولا

طبيب وبس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من جزر مارشال , مبتعث فى أنغولا , تخصصى طالب طب اسنان , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • طالب طب اسنان
    • ذكر
    • هناك, برضو هناك
    • جزر مارشال
    • May 2008
    المزيدl

August 8th, 2010, 08:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاطباء اتمنى لكم يوما سعيد ا
    ادخل في موضوعي مباشرة تقدمت للعمل في الطبي الدولي كطبيب من عامين
    ولكنهم اتصلو علي فبل 5 ايام للعمل لديهم ولكنني متردد جدا خاصة وانني اعمل في مستشفى من كبرى المستشفيات في جدة
    الآن
    اريد منكم ان تدلونا ان كان الطبي الدولي افضل المستشفيات في جدة او لا
    بمعنى آخر اريد سلبيات وايجابيات العمل في الآي إم سي
  2. طبعآآآآآآآآآآآآآآ مايبغالها كلام
    أفضل مستشفى الآن في جده هو المركز الطبي الدولي
    بس نااااااااااااار غالي مو طبيعي يعني انا رايحه لحق الجلديه عندهم قالو الكشفيه عنده ب700 ريال
    لكن اصلآ مايروحله الا الناس الفقعانه <<<مااقصد اني منهم هههههههه بس قلت اروح عند واحد سمعته كويسه واخسر في نفسي ليش لا
    لكن اذا ربي شفاني ماعاد لي رجعه صراحه غالي
    يالله يادكتور اذا صرت دكتور هناك توصى فيني
    وغير صراحه انا من النوع اللي تأثر فيني المظاهر شوي ههههه لان مبناه راااائع وضخم
    وانا احب المستشفى اللي اروح له يكون جميل ونظيف ومستوى وكمان لازم يكونو الدكاتره كويسين وانا اسمع انهم مايتعاملو مع اي احد
    الا الممتازين وان شاالله ربي يوفقك واسأل الدكاتره اللي زيك وان شا الله يفيدونك
    7 "
  3. مافي ايجابيات

فيه سلبيات بس..
    وهو انك تتعامل مع مرضى كاااش..يعني لازم تحب فوق راس المريض طول فترة الدوام..لان لو اشتكاك
    راح تلقى نفسك مرفووود ع قولة المصريين..
    وان صفعك احدهم على خدك الايمن..فأدر له خدك الأيسر..وقووول كمااااان يا بوووي
    7 "
  4. مااعتقد احد رح يفيدك يادكتور لانه ماقد سمعت عنه غير انه مركز طبي فيه اطباء وخبرات راقية واسعارهم مرتفعة

وغير كدا مستشفى خاص

يعني انت دامك طبيب من سنتين بمستشفى كبير زيما تقول بجدة اكيد من احتكاكك بالاطباء بتعرف ايش تختار

ونصيحة لك اسأل الاطباء زملائك وروح للمركز الطبي وخذ معلومات عن وظيفتك وقارن واستخر وتوكل على الله

تحيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.