الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء المساعدة في تعبئة استمارة التقديم للجامعات

مساعدة الرجاء المساعدة في تعبئة استمارة التقديم للجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer forever
    dreamer forever

مبتعث مستجد Freshman Member

dreamer forever الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer forever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحة , بجامعة غير مبتعث
    • غير مبتعث
    • طب وجراحة
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 06:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله حيكون تدقيق اوراقي بكرة فبلييييز ساعدوني
    في عندي بعض الإستفسارات بالنسبة لورقة التقديم على الجامعات
    1- انا ان شاء الله حاروح زمالة طيب ايش اكتب في خانة study major طب وجراحة ولا التخصص اللي ابغى ان شاء الله اتخصص فيه بعدين طيب وبعدين يمديني أغير؟؟؟؟
    2-قسم d اللي فهمتو انو عنوان اللي يراسلوك عليه طيب كأنه مكرر نفس السؤال من القسم اللي قبله سي
    يعني نعيد نفس الاشياء ولا كيف؟
    3-قسم f المعدل عندي بالشهادة من 100 طيب هل لازم احوله من 5 ولا عادي اكتبه من 100 زي بالوثيقة؟
    4-قسم g نكتب الخبرات طيب يعني مثلا انا دوبي خلصت الإمتياز فهل اكتب مثلا الكورسات زي BLS, ACLS ATLS مثلا بس أو هل كمان نكتب الدورات العادية والمؤتمرات ؟
    5-بالنسبة للتوصيات هل اكتب عادي اي توصية من اللي عندي ولا لازم تبع التخصص اللي ان شاء الله افكرفيه بعدين طيب ممكن في احتمالية اغير التخصص لما اروح هناك فايش العمل؟
    معليش على الأسئلة الكتيرة بس لو سمحتوا اذا احد عندو فكرة يرد علي عشان يمديني اعبيها صح وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.