الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طب اسنان في ايطاليا

طب اسنان في ايطاليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية godfather48
    godfather48

محظور

godfather48 السعودية

godfather48 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........ , بجامعة .............
    • .............
    • ........
    • ذكر
    • ..............., ............
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 02:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد الحصول على معلومات عن دراسة طب الاسنان في ايطاليا
    عن عدد السنوات و الجامعات الايطالية
    اتمنى احد يدرس في ايطاليا يعطيني معلومات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealityLover
    معليش بس حسيت انه ضروري اني اعلق اسم المستخدم حقك صراحة سئ والمفروض الادارة تخاطبك عليه .لكن بالنسبة للسؤالك
    فهذي صفحة السفارة في روما ايطاليا Royal Embassy of Saudi Arabia Rome
    godfather = العراب
    شكرا على الموقع
    7 "
  3. بصراحة استغربت من ردك اللي ما فسر لي اي شي . انا اعلم معناه ولكن في العربي او بالانجليزي , عراب,هي كلمة متعلقة بعمل روحي يصنعه المسيحيون لتطهير الطفل او الرجل المتنصر من ذنوبه وذلك بغطسه في الماء.والعراب هو الشخص المتكفل بتغطيس او بهذه العمليه.وبعتبر العراب للمسيحين الملتزمين الاب الروحي لذلك الطفل او الرجل . يا ليت تقوم بطلب الادارة بتغيير اسمك الا اذا كنت مسيحي فتلك مسئلة اخرى تماما وانا لا اعتقد ذلك .
    7 "
  4. الحمدلله انا مسلم ابا عن جد
    godfather ممكن معناها زي ما تفضلت ولها معاني اكثر
    يعني لمن نقول فلان رب البيت فهل نقارنه بالله عزوجل ..وغير هذا كثير هذه بالفصحى
    وبالعامية عندما يقال لك فلان بنت شيخ فهل هو فعلا بنت شيخ مع إنه ولد ..أكيــد فهمت كلامي
    على العموم اقصد بالإسم الشخص الذي يساعد الغير ويساعد جماعته سواء بالقانون أوغير القانون
    مايهمه احد ولا يكترث بالنظام او غيره طالما أنه على حق ...
    هذا ما حبيت اوضحه لك أخوي وشكرا على النصيحة ..وجزاك الله خير واخيرا كلنا مسلمين انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.