الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استخراج الضماان المالي بعد صدور الأسماء النهائية مباشرة؟!!!!!

استفسار استخراج الضماان المالي بعد صدور الأسماء النهائية مباشرة؟!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.m.n
    m.m.n

مبتعث مستجد Freshman Member

m.m.n السعودية

m.m.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Dentistry , بجامعة قيد الانشاء
    • قيد الانشاء
    • Dentistry
    • ذكر
    • قيد الانشاء, قيد الانشاء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 13th, 2010, 04:32 PM

السلام عليكم

انا طالب مقدم على الزمالة الطبية المرحلة السادسة

راسلت معهد بنفسي وحصلت قبول بس باقي أرسل لهم الضمان المالي حق الوزارة عشان يرسلوا لي I-20

سؤالي: اذا صدرت الاسماء النهائية هذا الأسبوع أو الأسبوع اللي بعده ,هل أقدر اخذ الضمان المالي من الوزارة بحكم أني ابغى أجيب قبول بنفسي ولا عندنا دورة الزامية على ما أعتقد؟؟؟

نتمنى الاجابة من أهل الخبرة ولا يهونون باقي الأعضاء
  2. السلام عليكم
    ياليت أحد يقول لنا هل فيكم أحد راح الوزارة وأخذ الضمان المالي؟

أنا راسلت الوزارة وقالوا لي الآتي :
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

تم إعلان أسماء المقبولين نهائياً وسيتم قريباً إخطار جميع المقبولين بموعد ملتقى المبتعثين حيث تلقى محاضرات أكاديمية و توعوية و ثقافية و يتم تسليم القبولات الجامعية للطلاب وبعد انهاء الاجراءات بإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة وعرض طلب الضمان المالي على ادارة البرنامج للبت في المعاملة

جابوا لي الوسواس
    يعني اللي فهمته من ردهم إنهم ما يعطون الضمان المالي إلا بعد الملتقى
    وفي ناس تقول تقدر تأخذ الضمان المالي قبل الملتقى وهذا استثناء فقط للأطباء

واحنا ضعنا في الطوشة
    وأنا معزم بكرة بروح الوزراة من الأحساء
    وأتمنى هالمشوار الطويل يتم على خير ونطلع بفايدة

مرة ثانية
    هل أحد من الأطباء اللي مقدمين على زمالة بأمريكا استطاعوا أن يأتوا بالضمان المالي من الوزارة هذه الأيام ؟

7 "
  3. السلام عليكم

أقول أمسكوا أرضكم ولا أحد يتعب نفسه

اليوم رحت للوزارة وقلت لهم أني طال زمالة و أبغى ضمان مالي لأني راح أجيب قبول

قال لي الموظف وليش تجيب قبول أحنا راح نجيب لك قلت لهم أنا أقدر أجيبه أسرع ونختصر الوقت قال لي بكل برود اسف هذا النظام واذا مو مصدق انتظر الدكتور(طبعا ماأعرف أسمه) واسأله وانتظرته وقال لي نفس الكلام

قلت له بس المراحل السابقة كنتوا تعطونهم ضمان مالي
    قال كنا بس ألحين لا أحنا راح نجيبه وما راح نطول عليك أسبوعين أو ثلاثة بالكثير
    ملاحظة: موظف الاستقبال قال نحتاج شهر عشان نجيب القبول

يعني روحتي للرياض كانت عالفاضي
    الظاهر أن كل حاجة تغيرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.m.n
    السلام عليكم

أقول أمسكوا أرضكم ولا أحد يتعب نفسه

اليوم رحت للوزارة وقلت لهم أني طال زمالة و أبغى ضمان مالي لأني راح أجيب قبول

قال لي الموظف وليش تجيب قبول أحنا راح نجيب لك قلت لهم أنا أقدر أجيبه أسرع ونختصر الوقت قال لي بكل برود اسف هذا النظام واذا مو مصدق انتظر الدكتور(طبعا ماأعرف أسمه) واسأله وانتظرته وقال لي نفس الكلام

قلت له بس المراحل السابقة كنتوا تعطونهم ضمان مالي
    قال كنا بس ألحين لا أحنا راح نجيبه وما راح نطول عليك أسبوعين أو ثلاثة بالكثير
    ملاحظة: موظف الاستقبال قال نحتاج شهر عشان نجيب القبول

يعني روحتي للرياض كانت عالفاضي
    الظاهر أن كل حاجة تغيرت

طيب أنا أبغى شيكاغو و رتبت كل أموري و السكن و حفظت كل شي عن المدينة و الطرق و المواصلات حتى زوجي كلم كل اللي يعرفهم في شيكاغو !!!!!!
    الله يستر ما يحطوني في نيوجرسي
    7 "
  5. الله يوفق الجميع
    ولكن عندي أستفسار من ناحية القبولات اللي يقولون عنها أنا سمعت بس قبولات لمعهد اللغه مثلي أنا قبلت بألمانيا للزماله الطبيه المرحله السادسه
    يعني الوزاره راح تدبر لك قبول لغه بس من ناحية قبولات المستشفى والتخصص أنت تجيبها
    وربي حيرونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.