الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجمع مبتعثي الزمالة الطبية- أمــريكــــا-ما ذا بعد إعلان النتائج؟؟

مساعدة تجمع مبتعثي الزمالة الطبية- أمــريكــــا-ما ذا بعد إعلان النتائج؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drendocrine
    drendocrine

مبتعث مجتهد Senior Member

drendocrine الولايات المتحدة الأمريكية

drendocrine , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Fellowship , بجامعة Kaplan Medical-Chicago
    • Kaplan Medical-Chicago
    • Medical Fellowship
    • أنثى
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 17th, 2010, 12:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد لله و بفضله و بعد طول انتظار أعلنت النتائج و تم ترشيحي للولايات المتحدة..
    المشكلة أني حاسة أني شوية ضايعة ايش الخطوات اللي لازم أسويها بعد إعلان النتائج...
    أنا عندي قبول مشروط في KAPLAN MEDICAL-CHICAGO و طلبوا مني الضمان المالي عشان يرسلولي الـ I-20 ، طبعا لسة ما قدمت على السفارة و لا حجزت موعد و لا شي...

1- متى ممكن أحصل الضمان المالي؟؟؟ و من وين أجيبه بالضبط ؟؟ علما أنني يفترض أن أكون من المعفين من الدورة الإلزامية..

2- المعهد محتاج الضمان المالي الأصلي و الفيزا كمان حيطلبوا مني الضمان المالي الأصلي!! هل أقدر آخذ نسختين من الوزارة؟؟؟ لا أحد يقلي أخذ كشف حساب أو شهادة بنكية للسفارة، لأن الحساب ما ييوصل للمبلغ المطلوب عشان الفيزا..

ايش الخطوات التانية اللي المفروض أسويها من الآن و حتى اصدار قرار الإبتعاث و السفر!؟

أتمنى ألاقي أحد يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madsab86
    كيف القبول المشروط هاذا يكون

أنا راسلتهم قبل التدقيق ( عشان أضمن أني ألاقي مكان شاغر في المدينة اللي أبغاها ) و طلبوا مني الوثائق و صورة الجواز و الشهادات و أرسلتها لهم فأرسلولي خطاب أنه تم قبولي في كابلان شيكاغو Conditional Acceptance Letter و أنه بمجرد أرسال الضمان المالي حق الوزارة حيرسلولي الـ I-20 عشان الفيزا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.