الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد كابلان

معاهد كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer forever
    dreamer forever

مبتعث مستجد Freshman Member

dreamer forever الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer forever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحة , بجامعة غير مبتعث
    • غير مبتعث
    • طب وجراحة
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 03:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك للجميع وان شاء يكون سفرنا متسهل ومتيسر
    بس عندي كم استفسار بالنسبة لمعاهد كابلان ياريت تردوا علي
    1-ماهي أفضل المعاهد من ناحية الlife lectures و الدراسة والمدرسين مصدقة نفسها بنت المدرسة بس من جد سؤال ؟
    2-أفضل الولايات من ناحية التكلفة المعيشية والامن وعدم التعصب؟
    3-الولايات الشرقية ( نيوجرسي -هيوستن -واشنطن) سمعت انها اسهل من ناحية القبول فهل هذا صحيح وإذا لا فايش الولايات الاسهل وكيف وقت التقديم ينفع الواحد يقدم في كذا ولاية ويحتاج سفر من منطقة الى الأخرى؟
    4-متى افضل وقت أبدا فية دراسة المعهد لأنه قرأت انو اللايف ليكتشرز تبدأ في شهور معينة و بالنسبة للماتشينغ هل يمديني ألحق تبع 2011 أو صعب انه الحقه وهل الأفضل اني أنتظر وما أتسرع؟
    وشاكرة لكم مقدما
  2. السلام عليكم

الأخت الكريمة ، مبروك القبول

بجاوبك على السؤال الرابع ، أما الاسئلة الثلاثة فـ أتمنى لو أفدتك لو كنت بأمريكا

شوفي متى موعد اللايف لكشر
    وتعالي قبلها بكم شهر

يعني مثلا ً موعد اللايف لكشر في جون السنة القادمة
    حاولي تكونين قبلها بـ 4 - 5 شهور عشان تخلصين محاضرات الفيديو و التكست
    وتعتبر لك اللايف لكشر مراجعة لو فيه أشياء مافهمتيها تسألي فيها
    وبعدها تتوكلي على الله و تمتحني

أما تدخلي اللايف لكشر على طول أشوف إنها مو مرة تفيد لأن أغلبه جديد عليك أو ما عندك خلفية قوية عنه

رأيي الشخصي و ممكن غيري يخالفني

بالتوفيق لك
    7 "
  3. أخي بدر المحيا

والله لفت اتنباهي لشيء لم أكن أعرفه من قبل !!!!

مثلا لو كان الكورس حقي سيبدأ في مايو .... أو أن القبول اللي بيعطونه إياه يكون في مايو
    هل أستطيع أن أغادر إلى أمريكا في يناير المقبل وأحضر معهد كابلان من أجل التحظير من فيديوهات وغيرها على ما تبدأ المحاضرات الحية في مايو؟
    7 "
  4. Dr.GhazAli

اللي اعرفه انه مسموح لك تدخل امريكا قبل موعد الدراسة بشهر ,, يعني نفس الموعد اللي مكتوب لك بالفيزا الدراسية ما تقدر تدخل قبله بأكثر من شهر بس حاول انك تراجع معلومات الكلية وقت الانتطار ,,

dreamer forever
    -ماهي أفضل المعاهد من ناحية الlife lectures و الدراسة والمدرسين مصدقة نفسها بنت المدرسة بس من جد سؤال ؟

نفس الدكاترة ما يتغيروا يجوا لكل الولايات بس حسب مواعيد الدراسة المختلفة ومواعيد الدكاترة انفسهم

-أفضل الولايات من ناحية التكلفة المعيشية والامن وعدم التعصب؟

انا اشوف الافضل واشنطن بعدها شيكاقو والاسوأ طبعا نيوجيرسي

-الولايات الشرقية ( نيوجرسي -هيوستن -واشنطن) سمعت انها اسهل من ناحية القبول فهل هذا صحيح وإذا لا فايش الولايات الاسهل وكيف وقت التقديم ينفع الواحد يقدم في كذا ولاية ويحتاج سفر من منطقة الى الأخرى؟

حتى انا سامع نفس الكلام بس التقديم والابلكيشن كله ع النت وتقدري تقدمي على اكثر من مستشفى ولا تسافري الا اذا طلبوا مقابلة شخصية

-متى افضل وقت أبدا فية دراسة المعهد لأنه قرأت انو اللايف ليكتشرز تبدأ في شهور معينة و بالنسبة للماتشينغ هل يمديني ألحق تبع 2011 أو صعب انه الحقه وهل الأفضل اني أنتظر وما أتسرع؟
    وشاكرة لكم مقدما

طبعا كل ماكان بدري كان افضل لكن المشكلة تحكمنا مواعيد القبول والفيزا ,,,, الخ
    طبعا يختلف مدة التحضير للاختبارات بالنسبة لكل شخص ناس تاخذ سنة ونصف وناس سنة وناس 6 اشهر وناس سنتين بس اغلب الاحوال سنة نصف او اقل كفاااية ,, اما مواعيد التقديم على الماتش تبدأ بشهر سبتمبر من كل سنة يعني على اوقست لازم تكوني مخلصة كل الاختبارات ,, انا اشوف انه صعب جدا جدا انك تقدمي على ماتش 2011 لانه فيه وقت طويل للتحضير لكل الاختبارات الا اذا كنتي دافووورة ,,,,,,,,,,,,,,,

ربي يوفقنا انشالله ,,,
    7 "
  5. السلام عليكم
    طيب دحين جد جديد واكيد اترسلت لكم الابليكاشن تبع معاهد كابلان
    بس انا ماني عارفة مو كان المفترض انو الوزارة تجيب القبول ويحددوا كل شيء حتى الولاية طيب دحين في الابليكاشن كاتبين حدد انت الولاية والوقت اللي تبدا فيه الدراسة
    طيب نعبيها كيف وكيف نحدد الولاية والوقت من دحين انا مرة ضائعة وماني عارفي ايش اعمل
    فبليز قولوليلي ايش راح تعملوا وكيف حتحددوا المكان والزمان وايش افضل وقت ممكن الواحد يختاره؟؟
    الله يختار لنا اللي فيه الخير
    7 "
  6. اللي استجد بالموضوع انه الوزارة غيرت الطريقة هذي السنة الى طريقة احسن واللي هيا ان الوزارة ترسل الاسماء وصورة الجواز والوثيقة وكشف الدرجات والضمان المالي وما يتبقى علينا سوى تعبئة الابليكيشن وارسالها لهم عن طريق الايميل او الفاكس او البريد ,,,, ومن ثم يتواصل المعهد معنا لاكمال باقي الاجراءات المعروفة ,,
    هذا يعني انه فيه حرية اختيار للولاية وموعد بدء الدراسة ,,

هذا اللي انا فهمته والله اعلم ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.