الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الزمالة الطبية في كندا

استفسار الزمالة الطبية في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثاني حلم
    ثاني حلم

مبتعث جديد New Member

ثاني حلم كندا

ثاني حلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة الملك فيصل بالاحساء
    • جامعة الملك فيصل بالاحساء
    • طب بشري
    • ذكر
    • الاحساء, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله حصلت على قبول للزمالة الطبية المرحلة السادسة في كندا

وجتني رسالة من مكتب تجسير الفكر عشان احدد مكان ووقت الدراسة والبعبثة وكمل الابلكيشن تبعهم

سمعت ان معاهد كابلان بكندا في تورنتو ومونتريال وفانكوفر

ياليت اي احد عنده خلفية عن المدن الثلاث هذي وافضل وقت لبداية الدراسة يفيدنا باسرع وقت لانهم محددين 12 نوفمبر اخر موعد لاكمال الابليكيشن

جزاكم الله الف خير
  2. اللي سمعته من الشباب
    واحد كان في مونتريال و ماعجبه الوضع
    السبب لأن يقفل ايام الويك اند و دوام قصير و السنتر شكله جديد أو ما عندهم خبرة الموظفين ما أدري بالضبط

عموما ً كابلان يمدحون أمريكا رغم ان المواد ( الفيديو والكتب ) نفسها في أي كابلان

بس الخبرة و الإدارة بأمريكا فـ أكيد بيكون أفضل

واستخير قبل كل شيء

موفق
    7 "
  3. السلام عليكم

مشكور اخي بدر المحيا على تعاونك ومجهودك جعله الله في ميزان حسناتك

انا تاكدت من موقع كابلان ان مركز تورنتو هو الوحيد الي يقدم المحاضرات الحية يعني هو الافضل بين معاهد كابلان بكندا

حتى المراكز الموجودة بامريكا نفسها بعضها يقدمون المحاضرات الحية مو كلها يعني الي بيروحون على امريكا لازم يحطو بالهم لهذا الشيء

الي ابغى اتاكد منه الحين هل لما نبتعث على كندا نقدر ندخل امريكا عشان نكمل الاختبار الامريكي USMLE step 2 CS او الملحقية ما تسمح بهذا الشي

شاكل لكم تعاونكم احبائي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت خريف من قلبي مشكورة على مجهودك وتعاونك معي

كيف راسلتيهم وشنو كتبتي لهم انا ارسلت لهم بعض الاستفسارات ولا احد رد علي

يا ريت بس تسعفيني بالبريد الي راسلتيهم عليه وشنو كتبتي لهم

بس ليش اخترتي ديسمبر احسه بعيد كثير اكثر من سنة من الان هل ودك تشتغلي سيرفس او تجربي حظك مع الهيئة يمكن يحصل لك برنامج هنا وتكنسلي البعثة ولا صحيح موضوع التاشيرة يتاخر كل هذا الوقت

بالنسبة للفيزا حقة امريكا عادي نطلبها بكندا احس ما في داعي اطلبها الحين لاني ما احب اجهز الدواء قبل الفلعه مثل ما يقول المثل

مع خالص شكري وتقديري
    7 "
  5. انا جاتني رساله من معهد كابلان باللغه الانجليزيه وباسمي كاتبين ليه انهم يتكلمون باسم معهد كابلان ومكتب تجسير وطلبوا مني احدد المكان اللي ابغاه ورديت عليهم اني ابغى ادرس في كندا في تورينتو طبعا باللغه الانجليزيه وشكروني على الرد وارسلو ليه application وطلبوا مني اعبيه وارسله لهم ثاني وفي الapplication اخترت وقت الدراسه ديسمبر 2011 اعرف انه بعيد بس اضطريت وممكن اغير انت اختار مارس احسه حل وسط
    الايميل حقهم:MOHE.Admissions@kaplan.com
    7 "
  6. السلام عليكم والرحمة
    انا كمان انقبلت زمالة بكندا للمرحلة السادسة واتمنى نظل على تواصل في هالصفحة ونفيد بعض عشان ماحد يفوته شي...وحده دايما تخاف تقوتها الاشياء
    انا طبعا زيكم رسلوا لي على الايميل في البداية ان مبروك القبول في كابلان وكاتبين
    please reply to our International Admissions office by November 12, 2010 to secure your spot

the international admission office هل يقصدوا به مكتب تجسير الفكر اللي رسل لنا مسجات ان حيجيب قبولاتنا من كابلان وحيوزعها في 9 ذو الحجة؟

يعني هل ننتظر خطاب القبول من تجسير ولا نراسلهم احنا بنفسنا عشان يرسلوا لنا خطاب القبول؟

أخت خريف من قلبي انا بعد رسلت لهم استفسر ورسلوا هذا الابلكيشن بس كتبوا التالي
    Attached please find the application that you will need to fill out and submit in order to receive a Letter of Acceptance.
    معناه هالابلكيشن عشان يرسلوا لنا خطاب القبول

طيب وش الزبدة الحين ناخذ خطاب القبول من كابلان ولا ننتظر تجسير يجيبوا لنا خطاب القبول

ترى عندي اسئلة كثييييييييييييييييييييرة في راسي باجي لكم شوي شوي

7 "
  7. السؤال الثاني اللي يطرح نفسه بعنف
    شفتوا وش الاختبارات اللي يقولوا لازم نعديها بكندا
    اللي اعرفه هو ال MCCEE
    وهذول حاطين بالاضافة الى السابق MCCQE PART 1 & 2
    هذول من وين طلعوا....انا سألت ناس اخذوا الاختبار من زمان نوعا ما قالوا هذول ماكانو موجودين ...بس كان MCCEE
    ?????????

أخ ثاني حلم انا زيك كنت افكر اللي اختبره بكندا أروح بعدها أمريكا واختبر مايوازيه من ال USMLEاحتياط زي ماتقول
    فهل هذا الشي ممكن؟ وهل لازم بس في امريكا ؟

سؤالي الأخير لهذا الوقت...متى نبدأ نشتغل على سالفة الفيزا؟

آسفة للاطالة بس لأني أحس بالضياع وأحتاج من ينقذني
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك القبول ... الله يوفقك ويسهل امرك

بالنسبة لخطاب القبول ما عندي فكرة عنه بس اهم شي انك راسلتي تجسير عن مكان ووقت الدراسة بكابلان

واي اخبار جديدة بخصوص الضمان المالي وغيره بيبلغونا عنها بوقتهااا

بالنسبة للاختبارات الي فهمته من مواقعهم على النت ان مو مسموح انك تمارس الطب بكندا الا لما تعدي الاختبارين

MCCEE الي يقابل USMLE step 1
    MCCQE الي يقابل USMLE step 2 CK and CS

حتى انا سمعت من دكاتره سبقوني انهم ما اختبروا MCCQE لكن في كل الاحوال معهد كابلان فيه تدريب للاختبارين الكندي والامريكي بكل مراحلهم

لكن مدام ان بعثتك لكندا ما يحتاج تفكري بالاختبار الامريكي لان صعب يغيروا دولة الابتعاث

بس يمكن لو حصلتي قبول بامريكا ولا حصلتي قبول بكندا يغيروا لك دولة الابتعاث

موفقة لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.