الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوووووووووون ياطلاب امريكا ردو علي :(

استفسار تكفوووووووووون ياطلاب امريكا ردو علي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نشطآن
    نشطآن

مبتعث جديد New Member

نشطآن الولايات المتحدة الأمريكية

نشطآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • جده, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 07:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    تكفوون ردو علي أنا مررره متوهق ...
    حبايبي أنا طوووحي طب ولا شي غير الطب يرضي طموحي ...
    أنا قدمت على طب في المانيا وتم قبولي وبالاخير حولوني الى امريكا علوم الصحيه ..
    وعلى طوول سافرت الرياض وجلست مع الدكتور هذال بشأن ذا الموضوع وقال ان المانيا انتهى الموضوع فيها ..
    لكن يقول ان عندي امكانية ادرس طب بامريكا من خلال العلوم الصحيه ...؟؟؟
    سألته كيف ؟ - قال تدرس سنوات البريمد الثلاث وتجيب معدل ممتاز وتكمل 4 سنوات طب بامريكا بعد اختبار القبول ..!!
    فما ادري هل هذا الكلام صحيح او لا ... مع العلم انها راح تكون بكالوريوس..
    تكفووووون طمنووووني واشرحولي الوضع الله يسعدكم وهل احتاج احول التخصص من شأن سنوات البريمد ؟؟
  2. نعم صحيح كلام الدكتور وهم حولوك علوم طبية لأن النظام في أمريكا كذا ال School of Medicine أربع سنوات بس
    واللي قبلها بري ميد يكون مطلوب منك تخلص ساعات محددة في مواد زي البايولوجي ومواد أساسية ثانية
    انت مايهمك بالعكس وضعك كويس ولايهمك اللي يقولون البكالوريس ماتفرق , لا تفرق كثير
    انت تجيب معدل حلو ومو صعبة على فكرة لأنك راح تدرس في جامعة نظامها يخدمك أنت
    وبعد ماتخلص البريميد زي ماقالك الدكتور تقدم على ال School of Medicine اللي تبيها

ولاتنسى انك لما تتخرج ان شاءالله راح يكون لك أفضلية كبيرة في القبول في التخصص اللي تبيه في أمريكا
    يعني فيه تخصصات ماتقبل أي واحد ماتخرج من جامعة أمريكية أو كندية

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.