الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:::ساااااعدوني لأنوو فيهاا تحديد مصيرررر *_*:::

:::ساااااعدوني لأنوو فيهاا تحديد مصيرررر *_*:::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prestige36
    prestige36

مبتعث مستجد Freshman Member

prestige36 الولايات المتحدة الأمريكية

prestige36 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة ______
    • ______
    • Medicine
    • ذكر
    • ______, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 07:46 AM

::::السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاته::::

كيفكم شبآآآآآآآب و بنآآآآآآآت ؟؟؟؟؟؟؟؟

" حابب أدخل في الموضوع طوالي أول حاجة أنا كنت من المبتعثين طب لألمانيا بس أتحولت علوم صحية لأمريكااا ((الحمدلله عل كل حـــال)) الموهم عندي استفسااااراات مرا شاغلتني بخصوص دخول كلية الطب أو طب الأسنان في أمريكا ولمااا سألت ناس مرا كتير سواء في المنتدى أو براا المنتدى ما أسمع الا دي الكلمااات (( مستحيل - وأحلم - ومافي طب للأجانب - إلخ )) >> أنواع الإحباط
    ** مع العلم أنو بعررف نظام الدراسة فيها والاختبارات كمعلومات بس حااابب اعرف أشياء مرا كتير عن الي جربو يدرسو طب في أمريكا سواء الي حالفهم الحظ أو ماحالفهم >> ((إسأل مجرب ولا تسأل خبير)) "

"" سمعت كمان أنو السبب في عدم القبول هناك هو أنو الجامعات الحكومية الطلب عليها مرا كتير وأنو الجامعات الخاصة تقبل أي شخص مطابق للشروط دا الكلام صحيح ولا مرا غلط أنو كلها في مستوى واحد من ناحية القبول مافي فرق "" << صححوا ليا دي العباارة أرجوكم

وشــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــ ـــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...........

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي قبول غير الامريكي في كليات الطب مليء بالصعوبات بل ان الحامعات الامريكية تكتب في مواقع الانترنت لديها بأنها لا تحفز غير الامريكي التقدم الى كلية الطب ...وبعضها يكون من الشروط ان تكون لديك اقامه دائمة هناك (جرين كارد)...غير كذا حط في بالك كورسات البري ميديكال والبري دينتال
    لذالك اذا كنت تريد الدراسة في احدى دول العالم الاول خليك مع استراليا او نيوزلاندا
    لأن نظامهم قريب لنا شوي
    او تدرس باكالوريس في اي مكان وبعدين تدرس الاختصاص في امريكا او غيرها
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الرشيد
    ههههههههههههههه لا يهمونك الي فوق والله تثبيط
    وحيات عيونك لو عندك همه لدراسه الطب وطموح عالي اقسم بجلال الله انك راح تدرسه .. وبأمريكا بعد
    عزيزي لا تقول لي تحبيط ولا طموح ولا خرابيط ...اغلب الجامعات الامريكية لاتفبل غير الامريكي وهذا نظام عندهم واللي تقبل ...حارب على القبول ...هذا نظام يعني نظام
    انا والعياذ بالله من أولة انا
    تخرجت بالثانوية ايام امتحان الوزارة بنسبة 98 وماكان عندنا ...لا قدرات ولا تحصيلي ...كنت ابغى ادرس طب في يالملك سعود...ولأني غير سعودي ...مافي يعني مافي
    قلت خلاص الحمد لله با روح الملك فهد كانو يقولوا اللي يجيب درجة عالية بامتحان رام 1 ورام 2 ممكن ينقبل بالهندسة وبالنهاية ادارة او ماشابه ....توكل اخيك في الله الى احدى الدول العربية لدراسة الطب
    وانا وبكل اختصار وبحكم انني ذاهب لدراسة التخصص هناك وبعد عدة زيارات وتدوير في النت
    اقدر اقولك لو ماعندك تعاقد مع جهة ابتعثك وكلية للطب في امريكا اي شي لضمان مقعد لك ...لو تفطس ماراح تنقبل وضع باكلوريوس الطب في امريكا يشبه كثيرا باكالورس الطب في السعودية ...حتى التخصص نفس الشي التخصصات الجراحية ...مافي غير الامريكان التخصصات الباطنية والتخدير ممكن بمقاعد محدودة لغير الامريكان
    هذا الكلام النهائي مافي اي احباط او وهم عيش الحقيقة كما هيا ولو حاب تجرب بجب ان تكزن من ذوي التبلد الحسي يعني اذت جيت وضعيت من عمرك عدة سنوات وماقبلوك ..لاتندب حالك ابدا
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.