الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة الوزارة تعترف بتخصاص مش موجود اصل بالجامعة؟

معقولة الوزارة تعترف بتخصاص مش موجود اصل بالجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقنيي
    يارب وفقنيي

مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجال الحياه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مجال الحياه
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 07:31 PM

CHARLES DREW UNIVERSITY MEDCIN AND SIENCE هذة الجامعة انا جلست ابحث عن

تخصاص اسمو ORAL AND MAXILLOFACIAL SURGERY طيب انا جايب بالموضوع 'طبعا

وزارة التعليم العلي تقول ان الجامعة تدرس هذا التخصاص ومعترفين فية من خلال موقعهم احد باللة يفهمني انا دخلت

موقع الجامعة ولا لقيت هذا التخصاص اجل اشلون يكون معترفين بتخصاص بالاساس مش موجود بالجامعة عفيا ياشباب

ودي اكون انا غلطان احد يدخل ويتاكد ويقولنا اللة يجزاكم الجنة لان الوضع مو راضي يدخل راسي معقولة معترفين

بتخصاص مش موجود بالجامعة ااذا طلع كلامي صح عاد مانقول الا الله يهديهم بس ممكن اكون انا غلطان يادكاترة

ادخلو ممكن انا مضيع ولا غلطان ولانسيت مادخلت صفحة انا الا الان مصدوم على حسب فهمي للموقع انصدمت من وزارتنا بس اتمنى اني اكون غلطان مستني ردودك ومساعداتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب وبس
    السلام عليكم عزيزي
    اطلعت على موقع الجامعة وحسب مافهمت بأن الجتمعة تدرس تخصص جراحة الوجة والفكين مع جامعة اوكلا ucla
    هلا واللة بالزين بشرنا عنك ايش اخبارك وحشتنا اخوي موضوعك الرائع بخصوص المعادلة ممكن تفتح الموضوع لاني كاتب فية تسائلات اللة يرحم والدينك ويغرفلهم ويرزقاك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.