الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في أمريكا

دراسة الطب في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DRm2mon
    DRm2mon

مبتعث جديد New Member

DRm2mon الولايات المتحدة الأمريكية

DRm2mon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pre-medicine , بجامعة WVU
    • WVU
    • Pre-medicine
    • ذكر
    • Morgantown, ويست فيرجينيا
    • الأردن
    • Dec 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 06:48 PM

أود أن استفسر عن مدى صعوبة القبول في كلية الطب في امريكا
    التحقت بجامعة ويست فيرجينا بريميد وان شاء الله انوي ان اكمل الطب في نفس الجامعة
    مستواي الدراسي ممتاز الحمد لله وقادر على تحصيل افضل العلامات
    لكن لا املك الجرين كارد او الاقامة هناك
    ما فرص غير الامريكان في الطب وهل يختلف الامر من جامعة لاخرى؟ ما هي اسهل الجامعات في القبول؟
  2. السلام عليكم
    ماشاء الله عليك
    اخي وبكل صراحة انحك ان تحصل على الجرين كارد ...لأنه راح تحصل على فرصة احسن وافضل
    تقول بأنك شاطر ونتايجك تمام التمام ...على الاقل تروح مكان كويس تتعلم فية الطب لأن مش كل مكان يدرسو فية طب في امركيا يعتبر كويس بعكس كندا او السويد ...روح اي مكان وانت مغمض
    لذالك انا انصحك ...جيب الجرين كارد ...روح احدى الجامعات في شرق الولايات المتحدة
    وبعدين ماقلت لنا وين بتسوي البري ميمديك حقك
    وبالتوفيق ان شاء
    7 "
  3. اخي الفاضل الله مشكور عالرد
    يبدو من لفبك انه حضرتك طبيب
    انا حصلت على القبول في جامعة ويست فيرجينيا و دوامي يبدا الفصل الجاي بعون الله
    ليش اخترت هالجامعة؟
    اولا في الشرق ..
    ثانيا حسب ما عرفت انه سياساتها في القبول في الطب ما بتركز كتير على كون الطالب امريكيي او لأ .. اهم شي المتقدم يكون
    حاصل على البريميد في نفس الجامعة وهاد اللي رح اعمله انا

الحمد لله ما رح اخد معهد لغة لاني وفيت شروط اللغة بامتحان التوفل

كيف ممكن اجيب غرين كارد؟ سمعت اسهل شي زواج من امريكية بس هالموضوع معقد جدا وغير محبذ بالنسبة إلي
    فيه طرق ثانية؟
    7 "
  4. وبالنسبة لقولك انه الجامعة ما يفرق عندها الطالب من فين فهذا شي عجيب اذا كانت الجامعة حكومية
    ولكن اذا كانت الجامعة اهلية فطبيعي ما يفرق عندهم جنسية الطالب وبالتاكيد يفضلوا الطالب اللي صرف اكتر لانه انضم للجامعة قبل الطب
    7 "
  5. اخي الفاضل انا مش مبتعث انا بدرس على حسابي الخاص وما اظن تنطبق علي شروط الابتعاث اللي عم تحكي عنها

ثانيا : جامعة ويست فيريجينا تقبل نسبة قليلة من غير المقيمين , وهي بذلك اكثر تساهلا من الجامعات التي لا تقبل
    نهائيا الا الامريكيين او تقبل طالب او طالبين كل سنتين. شروط القبول في ويست فيرجينيا على صعوبتها ممكنة
    7 "
  6. نعم اذا انت غير مبتعث فمن البديهي ما ينطبق عليك
    يعني حاليا انته تتفق معايا انه الجامعة تعطي افضلية للطلاب المحليين
    لانه في البداية اعطيت الشباب اللي يقروا موضوعك ايحاء خاطلئ انه الطالب الاجنبي له نفس فرصة المحلي
    وهذا الشي مستحيل بالنسبة للجامعات الحكومية
    عموما بالتوفيق في دراستك وان شاء الله تحقق املك في القبول
    7 "
  7. اعتذر عن المصطلح اللي استخدمته
    انا ما قصدت انه انته تبغى تضلل الاخرين لكن قصدت جملتك نفسها اوحت لبعض الناس شئ غير الحقيقة
    والله ما اعرف بالنسبة للجامعة هذي بس اللي اتوقعه انه في نوعا ما من الافضلية لانه الجامعة تثق في متخرجيها بطبيعة الحال اكتر
    لكن هذا طبعا ما يدل انه لهم افضلية عالية يعني ما اعتقد انه يضاعف فرصة القبول بس حياثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.