الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الرد على استفساري

استفسار ارجو الرد على استفساري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الرسلاني
    راكان الرسلاني

مبتعث جديد New Member

راكان الرسلاني الولايات المتحدة الأمريكية

راكان الرسلاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بري مدكل , بجامعة جامعة نيوهفن
    • جامعة نيوهفن
    • بري مدكل
    • ذكر
    • امريكا, ولاية كنتيكت
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 07:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

انا طالب مبتعث بامريكا ادرس في فترة اللغة الانجليزية وطموحي ادرس طب بشري ولن ادرس غير الطب مهم كلفني ذلك
    ياجماعه تكفون نبي التوجيه والنصحيه انتوا عارفين نظام دراسة الطب في امريكا يتطلب اولا دراسب برنامج بري مدكل مدته اربع سنوات بعد ذلك التقديم على كليات الطب في امريكا ومن الممكن ان تقبل ومن الممكن ماتقبل واذ قبلت دراسة الطب 4 سنوات اي المجموع 9 سنوات مع اللغة
    وش تنصحوني فيه اخلص مرحلة اللغة وارجع للسعودية ادرس الطب البشري في الكليات الاهلية على حساب المنحة الداخلية وهل يعطوني منحة داخلية ام مايعطوني بسبب اني كنت مبتعث ؟؟؟
    او ادرس برنامج بري مدكل في امريكا؟؟
    وخايف انوا ادرس بري مدكل في امريكا ومانقبل بالطب وسبق اني اجريت اتصلات مع الجامعة السعودية والكليات الاهلية وسالتهم لو احصل على برنامج بري مدكل مدته اربع سنوات وحبيت اكمل طب كم سنة تعادلون لي اجاب على استفساري وقالوا سنتين فقط!!
    ارجو منكم النصح والارشاد حيث اني بحاجه لكم جميعا
  2. انصحك تحول سواء لدولة اخرى غير امريكا من اللي الطب فيها اسهل قبول مثلا بولندا هولندا التشيك المجر هذا الخيار الاول
    والثاني انك تدرس بالسعودية الجامعات الحكومية
    والثالث الاهلية
    المنحة تأكد هي مازالت مفتوحة ولا اغلقت قبل لا تقدم او تسوي تحويل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.