الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج سجلات طبيه معهد خاص ( دبلوم طبي )

استفسار خريج سجلات طبيه معهد خاص ( دبلوم طبي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كادر طبي
    كادر طبي

مبتعث جديد New Member

كادر طبي الولايات المتحدة الأمريكية

كادر طبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم سجلات طبيه , بجامعة معهد صحي خاص
    • معهد صحي خاص
    • دبلوم سجلات طبيه
    • ذكر
    • القصيم, القصيم
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 01:04 AM

السلام عليكم .. اهلا بالجميع .. انا خريج معهد خاص بتخصص السجلات الطبيه .. اخذت الدبلوم الحمد
    لله و تجاوزت اختبار هيئة التخصصات الطبيه .. الله يعطيكم العافيه انا ما عندي اي فكره عن الخيارات
    المتاحه للحصول على شهادة البكالوريوس .. هل هذا التخصص مطروح من الوزاره او برنامج الملك
    عبدالله ثم ما هي الدول المتاحه لهذا التخصص .. و هل فيه امكانيه للأبتعاث على حساب الدوله ام ان
    الاسهل ان اذهب على حسابي ثم اسعى للالحاق .. الله يجزاكم خير ابغى ملعومات كامله لان ما عندي
    ادنى فكره عن الموضوع .. ياليت اللي يرد يسعفني بكل المعلومات اللي يملكها حتى اللي ما استفسرت
    عنها لأني باختصار بقراطيسي و ابي اعرف كل التفاصيل .. شاكر لكم و جزاكم الله الف خير ..

بالانتظار ..
  2. افضل طرقة هي الدارسة على حسابك الخاص ثم تقديم طلب إلحاق ...
    طبعا الدول المتاحة كثير لكن انصحك بامريكا ..
    على فكرة ترى فيه بكالريوس سجلات طبية في كليات بريدة الاهلية (كلية العلوم الطبية التطبيقية) ...
    وتقدر تقدم على برنامج المنح الداخلية (الابتعاث الداخلي) ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    افضل طرقة هي الدارسة على حسابك الخاص ثم تقديم طلب إلحاق ...
    طبعا الدول المتاحة كثير لكن انصحك بامريكا ..
    على فكرة ترى فيه بكالريوس سجلات طبية في كليات بريدة الاهلية (كلية العلوم الطبية التطبيقية) ...
    وتقدر تقدم على برنامج المنح الداخلية (الابتعاث الداخلي) ...
    شاكر لك اخوي عبادي على تجاوبك .. ما قصرت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.