الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درآسة " الطب " في ( آمريكا- بريطانيا - أستراليا ) !

درآسة " الطب " في ( آمريكا- بريطانيا - أستراليا ) !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: لآفضل لدرآسة الطب ؟!

المصوتون
29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • آمريكآ

15 51.72%
  • آسترآليآ

5 17.24%
  • بريطآنيآ

12 41.38%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية ss-nora
    ss-nora

مبتعث جديد New Member

ss-nora أستراليا

ss-nora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الطب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب
    • أنثى
    • آسترآليآ, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 04:48 PM

الــسلآم عليكم ..

كيف الحآل ؟

بإذن الله أنا رآح اتخرج من الثآنوي هذآ الترم بس حبيت قبل لا اتورط واتوهق آخذ رآيكم بالموضوع
    آكييد عندكم خلفيه ..
    الموهم :
    آنآ نآويه ادرس طب إن شاء الله , بس آحترت بصرآحه يعني في نآس هولوآ الموضوع وقالوا لي انو آمريكا مرآ شي تعقيد وصعب وانو مراا شي آآوفر ,, وفي بعضهم مدحو لي آلمانيآآ بس في حآجز قوي وهو حاجز اللغة طبعآ مالي خلق اظيع لي كم سنه في تعلم لغة ومعهد واشيآء زي كذآ ,, وقالوا لي بريطآنيآ دراستها سهلة والسيستم تبعهم كويس وسهل بس آحترت بينها وبين آستراليا انا كآن ودي وبقوه آني ادرس في استراليآ بس صدموني بأن استراليا مش ولا بد في الطب فقلت مآلي إلا انتم

آيش رآيكم آيش آختآر ( آمريكآ ,آسترآليآ ,بريطآنيآ ). ؟!

وعندي كم سؤال عالطريق .
    - دراسة الطب كم سنه مع الأمتيآز ( مع العلم آنو لغتي الانقليزيه كويسه والله الحمد يعني مرح آطول في المعهد)؟
    - وهل درآسة الطب صعبة زي مايقولون وانو تظيع عمر الواحد ؟!

وشكـــــرآ ..
  2. انا بثالث ومثلك الترم ذا اخلص الثانوي

ياليت احد يفيدنا

لكن صراحة انا سمعت ان امريكا معقدة مره

واستراليا ياخذون نظام المفاضله يعي افضل طلاب من الدفعه

بريطانيا اسهلهم للطب لكن الابتعاث موقوف لها ولكن فيه حل انو تنهين اللغة على حسابك بعدها تحولين ع البعثه

ياليت احد يفيدنا عن دول ثانية
    7 "
  3. ادرسوا الطب للبكالوريس بالسعوديه ( كنت ببتعث والآن ادرس في السعوديه )

بس طبعا انصحكم للي مجتهد ويبي يذاكر ،، لان الطب متعب وبتشوفون نفسكم بعض المرات منعزلين عن الناس ،، بس تهون وتجي العطلات

انصحكم بجامعه الملك سعود او الدمام

للمعلوميه عيال الدكاتره ما يخالون عيالهم يدرسون الطب برا ..
    وصراحه الطلاب طب الابتعاث مستواهم اسوء بكثير من الي بالسعوديه ،، لانهم رايحين سياحه وتغيير جو مهب دراسه
    7 "
  4. Raagi
    انت تسمع ،، لكن ما شفت ،، لكن انصح الي مستواهم ممتاز ولقوا قبول بالدمام او سعود لا يفوتونه " طبعا ما راح يحصل القبول فيها الا الي احسن من طلاب الابتعاث الي عادتن مستواهم اقل ..

للاسف كثير من طلاب الثنوي يحلمون بالدراسه بالخارج ،، لا لاجل الدراسه بل عشان تغيير الجو والفله و" تشويه السمعه " للاسف
    السياحه شي والدراسه شي آخر ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.