الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم يا اهل الطب واللي عندهم خلفية

مساعدتكم يا اهل الطب واللي عندهم خلفية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق العبير
    شوق العبير

مبتعث جديد New Member

شوق العبير الولايات المتحدة الأمريكية

شوق العبير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوية مكة
    • ثانوية مكة
    • ثانوي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 23rd, 2011, 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا على وشك التخرج من الثانوي

ان شاءالله راح تكون نسبتي على حسب توقعي المضمون 99% وقدرات 70 وتحصيلي 70

وياليت تفيدوني اذا ما انقبلت ابتعاث راح ادرس على حسابي ان شاءالله

وحابه اشوف خبرتكم اي دوله تناسبتي مع اني اقدر على 100,000 الف تقريباً للتكاليف

لازم تكون دولة تتكلم انجليزي والدراسة فيها مو معقدة

ياليت تفيدوني جزاكم الله خير
  2. هلا اختي ..
    من خلال بحثي انا حالي من حالك طبعا طالب ثالث ثانوي علمي واطمح للطب
    طبعا اذا بتروحي على حسابك للطب فالدول الاجنبية فيها تنافس جااامد جدا على المقعد
    لان كل دولة مقاعدها للطب محددودة ,,
    امريكا وكندا واستراليا , أبدا لاتقربيهم لانك لازم تدرسي سنة تحضيرية وتنافسي على دخول سنة العلوم
    اذا دخلتي سنة العلوم تدرسي 4 سنوات الى ان تتخرجي بشهادة علوم وتختبري اختبار صعب نوعا ما
    وهنا العقدة اذا عديتيه تدخلي في المنافسة على افضل النتائج وتدخلي طب وتبدأي دراسة حوالي 5 او 4 سنوات اللي سمعت

اما نيوزلندا , تدخلي سنة تحضيرية وذي سهلة اذا جبتي معدل قوي تدخلي سنة العلوم الصحية وهنا الممشكلة تدخلي في تنافس قوي
    على مقاعد الطب والعادة المقاعد ماتتعدى شي كثير يعني السنين الماضية اللي اسمع كل سنة يدخل طالب سعودي وحد في نيوزلندا للطب
    << طبعا اللي فوق كله غير اختبار التوفل او الايتلس

اما ابتعاث الوزارة اسهل بس شدي حيلك في القياس والتحصيلي والابتعاث جدا سهل القبول فيه ارفعي القياس الى 80 والتحصيلي الى 80 واتوقع تنقبلي بسهوولة ومقعدك في الجامعة العادة يكون مضمون

اما اذا ماحصل فنصيحتي لك تدرسي الطب مكانك وتاخذي زمالة طبية او تاخذي تخصص برى اضمن لك

بالتوفيييييييييييق اختي ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.