الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يشترط انهاء سنة الامتياز عند التقديم للبعثة

استفسار هل يشترط انهاء سنة الامتياز عند التقديم للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.YEAR6
    DR.YEAR6

مبتعث جديد New Member

DR.YEAR6 السعودية

DR.YEAR6 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى medicine , بجامعة GGG
    • GGG
    • medicine
    • أنثى
    • GGGGG, GGGGGG
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 8th, 2011, 09:57 AM

السلام عليكم

عندما يكون الطالب في فترة الامتياز ويريد ان يقدم على بعثة لالتحاق بها . هل يؤجل قبوله من قبل اللجنه الى السنه التي بعد المقبلة ؟ مع العلم انه سينهيها قبل ان يدخل البعثة ولكن اثناء مواعيد التقديم للبعثة يكون في الامتياز ؟؟؟

هذا اثناء بحثي المكثف عن الابتعاث الى فرنسا وذلك باب القبول يغلق في شهر فبراير من كل سنه واثنائه نكون في الامتياز وتبدا الدراسه في نوفمبر بعد انتهائنا .

شكرا لحسن تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.YEAR6
    السلام عليكم

عندما يكون الطالب في فترة الامتياز ويريد ان يقدم على بعثة لالتحاق بها . هل يؤجل قبوله من قبل اللجنه الى السنه التي بعد المقبلة ؟ مع العلم انه سينهيها قبل ان يدخل البعثة ولكن اثناء مواعيد التقديم للبعثة يكون في الامتياز ؟؟؟

هذا اثناء بحثي المكثف عن الابتعاث الى فرنسا وذلك باب القبول يغلق في شهر فبراير من كل سنه واثنائه نكون في الامتياز وتبدا الدراسه في نوفمبر بعد انتهائنا .

شكرا لحسن تعاونكم

مرحلة التدقيق غالبا تكون في سيبتمبر ..فاذا لسى ماستلمت الوثيقة وشهادة الامتياز تجيب لهم صورة مصدقة من الوثيقة وافادة من الكلية انك بدأت الامتياز في شهر كذا ورح تنهيه في شهر كذا ومعاهم القبول حق الجامعة . بس السؤال هل في ابتعاث زمالة فالمرحلة السابعة؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dent989
    مرحلة التدقيق غالبا تكون في سيبتمبر ..فاذا لسى ماستلمت الوثيقة وشهادة الامتياز تجيب لهم صورة مصدقة من الوثيقة وافادة من الكلية انك بدأت الامتياز في شهر كذا ورح تنهيه في شهر كذا ومعاهم القبول حق الجامعة . بس السؤال هل في ابتعاث زمالة فالمرحلة السابعة؟؟
    شكرا للرد جميعا

كلامك عين العقل بس لما يكون التقديم في فبراير مثلا وانت بتنهيه في اوغست ومايبون الا شهادة انهاء الامتياز مايقبلوا الافادات بكذا راحت على الشخص مايقدر يقدم الا فبراير الي بعده بحيث يلتحق السنه الي بعدها ..

بالنسبة المرحله السابعه , ماعندي خبر بس المرحله السادسه بتكون لسه مكمله ولا ؟ متى تنتهي ؟
    7 "
  4. بالنسبة لبرنامج الملك اذا انت تدرس بجامعه سعودية وباقي لك شي بسيط من الامتياز وقت تدقيق الاوراق يمشوها ويخلوك توقع على ورقة انك تجيب شهادة اتمام الامتياز قبل صدور قرار الابتعاث ,, صارت مع واحد اعرفه بس اذا انت درست برا السعوديه ما راح يوافقوا لانه فيه معادلة الشهادة بعد الامتياز ,
    اما بالنسبة لفرنسا والقبول فيها ما عندي اي فكرة بس ليه مستعجل رووووق ومتى ما خلصت امورك قدم ,,
    7 "
  5. طيب شباب الله يخليكم عندي استفسار اختلفوا عليه الاطباء .انا رايح زماله امريكا هل شرط المعادله من الهيئه مع العلم عندي معادلة الوزاره التعليم بس وما طلبوا مني في التدقيق معادلة الهيئه.هل اذا رحت اصدر القرار يبون من الهيئه؟
    7 "
  6. لو سمحت يا dr-dentist
    انا عندي استفسار بسيط
    انا الان في بدايه سنة الامتياز هل من الممكن اني اقدم على الدورة الثامنه واجيب الورقه اللي تثبت اني في فترة الامتياز؟ او لازم اكون على نهايه سنه الامتياز؟
    غير كدا اذا كلامي صحيح وينفع اعمل الحركة هذه فكان فيه خيار موضوع في الابليكيشن يستفسر عما اذا انهيت سنة الامتياز او لا ومتى انهيها اذا كان جوابي لا وكان احدث تاريخ ٢٠١٢ فمالعمل في هذه الحاله؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samaher09
    لو سمحت يا dr-dentist
    انا عندي استفسار بسيط
    انا الان في بدايه سنة الامتياز هل من الممكن اني اقدم على الدورة الثامنه واجيب الورقه اللي تثبت اني في فترة الامتياز؟ او لازم اكون على نهايه سنه الامتياز؟
    غير كدا اذا كلامي صحيح وينفع اعمل الحركة هذه فكان فيه خيار موضوع في الابليكيشن يستفسر عما اذا انهيت سنة الامتياز او لا ومتى انهيها اذا كان جوابي لا وكان احدث تاريخ ٢٠١٢ فمالعمل في هذه الحاله؟
    في مرحلة التدقيق بعد ٣ اشهر راح تكوني تقريبا في نصف الامتياز، غالبا راح يقبلونها، ولا سمح الله اذا ماقبلوا حاولي تدخلين على المدير وتقولين له ان برامج الطب تفتح كل سنة وانك ماتبين تجلسين سنة فاضية بالسعودية وغالبا راح يوافق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.