الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ابي ادخل طب

انا ابي ادخل طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr:y_s_m
    Dr:y_s_m

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr:y_s_m السعودية

Dr:y_s_m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اي تخصص طبي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • اي تخصص طبي
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 16th, 2011, 02:14 AM

انا ابي ادخل طب تغذية او عظام بكالوريوس في امريكا
    في الخارج
    وانا الحين جالسة سنة بالبيت
    ومعدلي للتانوي 73%
    القدرات 70%
    التحصيلي 56%

وعمري 18 سنة

امم وابي ادخل طب

المهم انا عارفة انو معدلي التانوي اقل بكثير من اللازم
    لكن بقدم على البعثة يمكن انقبل
    خصوصا انة القدرات تمام

والله بقدم على بعثة السابعة وان انقبلت كان بها مانقبلت عادي

وكمان بقدم قبل على جامعة عبد العزيز اللي بجد لأن يمكن مانقبل بعثة
    واذا انقبلت بعثة بسيب الجامعة واروح البعثة

وبس

وش رايكم

..
  2. هههههههههههههههههههههههه

بالله من جد تبين تدخلين طب الله يوفقك

لكن نسسبتك نااااااااااااااااااااااااااااازله جداً جداً

في حل واحد انو تدرسين اول سنه ع حسابك وااذا جبتي معدل حلو تقدرين تحولين ع حساب الدوله
    7 "
  3. اسمعي اختي حبيبتي ياسمين حضريه انتي او بدويه انتي سعوديه انتي اختي اسمعي انا بكتب لك الحين بسرعه قبل يقوم اخوي الباش مهندس من النوم وياخذ مني الالب توب والجوال والادويه انا درست الطب 10 سنين قولي ماشاء الله وابشرك انا بخير دام ابو متعب بخير بقولك بتختصار ادخللللللللللللللللي طب وترا الطب يجنن وفي امريكا كمان احلى واحلى وباوصيك بشي اذا وصلت امريكا تكفين سلمي على براد بيت لاتسلمين ولا على مبتعث سعودي قولي للسعودين اذا الله كتب للطبيبيه فلانه بنت فلان حياه وصحه تراها جايتكم ومعاها درزن بواكير وامريكا من امامكم والسعوديه من خلفكم والله يعنيكم قولي لهم اختي الدكتورة
    ............... تبي تجي تشوف بس براد بيت ماتبي تتزوجه وعععع حمامه مافيه مويه مافيه الا مناديل وععععععععععععععع بس شافت افلامه وتبي تاخذ معاه فوتو شوت واسمع يا فلان ياخو الدكتورة سامع فهمت عرفتني انا ابيك تجي الان من امريكا بدون شهاده حتى وتقول النار ولا العار بس انتا تجي تعال ياجبان يا دجاجه انت وانجلينا جولي حقتك اذا قبلت تجي معاك قولها حتى غرفه في بيت اهلي ماعندي واهلي ساكنين في حي البدو واختي الدكتوره راح تبني برواتب ابو متعب لنا غرفه فوق غرفه السواق تناسب مستوانا الاجتماعي والاقتصادي وترا ابوك فلان الفلان المواطن النزيه المتقاعد الس سمعته 25 سنه ترا بعد ماجا من المسجد الي قدام البيت بعد صلاة العصر جلس واختك الدكتورة قامت تسوي له شاي اخضر وفتح الاخباريه وقامت الدكتورة وجابت الاب توب وفتحت يو توب على اليسا سلملي عليه وقالت بابا هذه اهداء من ولدك فلان من امريكا وقالها بالحرف الواحد قفلي اليهوديه ذي المفصخه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها عرفتني ولا اقول كمان
    اخوك المهندس الي درس في مصر الحين يقوم يفطرنا في المملكه وتراه اخذ مني الادويه والجوال والالب توب لاني مررررررررررررررريضه مو انت المريض ياتعبان انت تعبان على قول ابوي
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا نفسي ادرس طب بشري وتوني متخرج من الثانوية ونسبتي 92% وفكل ادرس بمالطا والي مو عارفة شنو شروط التعليم العالي للبحثات الكويتي واذا كان يبي مني توفل هل يدرسني أول سنه لغه ولا لا وبعد السنه أدخل علي طول سنه أول طب ولا شنو بظبط وأتمنا من الأخوه الي عندهم خبره عن دراسة الطب في مالطاا بشكل عام يفيدوني وجزاكم تالله خير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.