الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ليش مكاتب القبول تعتذر اول مايعرفون اني طبيبة ؟؟

حوار ليش مكاتب القبول تعتذر اول مايعرفون اني طبيبة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجــرد حــلم !!
    مجــرد حــلم !!

مبتعث مستجد Freshman Member

مجــرد حــلم !! السعودية

مجــرد حــلم !! , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب و جراحة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طب و جراحة
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 11:21 PM

السلام عليكم

في شي غريب لاحظتة ان كل مكاتب خدمات التعليم و القبول من يوم اقولهم انا طبيبة و ابحث عن قبول ماستر يعتذرون يقولون مانتعامل مع التخصصات الطبية

طيب ليش ايش الحكاية

انا طلبتهم ماستر في الجامعة ماقلت لهم ابي زمالة

الموضوع غريب
  2. الله يجزااك خير ويوفقك ان شااءالله

الغريب بالامر .. انكم تبحثوون عن قبوول بواسطة المكاتب .؟
    ليه ماتبحث بنفسك ... !!

الامر سهل والله ... الشيء الغريب ان الكل يعتبره موضووع صعب .... والله مافي اسهل من هالشيء ..... انا مستعد اساعدك ان شااء الله

بس مابي اتحمل ذنب ان الجامعه والولايه مو كوويسه والوضع المعيصي صعب .... ابحث اولا عن التخصص الي تريده ثم الجامعه ثم الولايه ثم المدينه ثم المعيشه .. وادرس واضرب واحسب واطرح وشووف النتيجه ايش..؟؟

وبالنسبه لك ياأختي العزيزه .. بحيث انك تبحثين عن ماستر في اكمال دراسة الطب ... قدمي عن طريق التعليم العالي .. لان التعليم العالي يعرف هالتخصص في اي مجال يتم تدريسه ... وانا انصحك في الدراسه في المجر بالنسبة للطب او امريكا ... والموضووع سهل وخلي عنك المكاتب وتلاعبهم ...

هل تعلم ان معظم المكاتب يدخلون هالمنتدى ويبحث عن الجامعاات المعترفه والي قبولها سريع .. ويخلص امورك من هنا .؟؟ (( ليه ماتسوي مثله انت وياااه ..!!؟؟ وترسل للجامعة ويردون عليك .. ؟؟ انا ولله الحمد اخذت كذا جامعة من هالموقع وراسلتهم وحصت تخصصي ولله الحمد وحصلت على القبول والحمدلله كثيرا .))
    7 "
  3. قبول التخصصات الطبية صعب جدا ...جدا ...
    وهو يعتمد بالاساس على الطبيب ...نفسه
    يعني لازم تثبت لرايسك انك فعلا طبيب ...لازم تتواصل معاه وتورية انك فعلا تبغى تتخصص
    هذا طبعا بعد ما تنتهي من الامنتحانات المطلوبه كلها
    وبالتوفيق ان شاء الله
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
    7 "
  4. آخيتي قبول الماستر صعب بس ليس بمستحيل وآصعب منه الزمالة الآمريكية .

آنت الآن لابد آن تبدآي بقبول معهد حتى تجازي التوفل ٬ بعدها تشتغلي على الجي آر إي ٬ لو تيجي درجات معقولة تصير نسبة قبولك كبيرة جدا ٬ بعدها ممكن تدخلي الجامعة كرسيرش برقرام والملحقية لديها إتفاقيات مع جامعات كثيرة بهذا الخصوص وهذه الخطوات قد تآخذ آقل من سنتين لكن تزيد قبولك بنسبة كبيرة جداااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.