الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تضييع سنتين عشان USMLE يسوى اذا عندي وظيفة في مستشفى راقي

هل تضييع سنتين عشان USMLE يسوى اذا عندي وظيفة في مستشفى راقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marra-confused
    marra-confused

مبتعث جديد New Member

marra-confused الولايات المتحدة الأمريكية

marra-confused , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة difficult life
    • difficult life
    • medicine
    • ذكر
    • ??, ??
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 04:16 AM

السلام عليكم
    طول سنوات دراستي الطب وانا اقول راح اخلص و اطلع بعثة
    الحين خلصت وبمعدل حلو (فوق 4 ) ...و انقبلت في مستشفى راقي براتب يقارب 18 الف..لحد الحين ما وقعت العقد النهائي
    هل اروح على البعثة ..هل هالشي يسوى ؟؟

اطلب من اللي خاض هالتجربة يجاوبني لاني مرة محتار...خاصة ان اوضاعي المالية مو مرة كويسة
    و كثير يقولوا لي ان اللي رايح على البعثة لازم يكون مرتاح من الناحية المادية قبل لايروح لانه المكافأة قليلة بالنسبة للمعيشة
    في امريكا أوكندا
    انا عندي طموح و جلد عشان اروح بس ما ادري هل هالشي يسوى خاصة ان بعض اللي راحوا حصلوا قبول بعد فترة تساوي
    سنين residency في السعودية؟؟

افتوني في امري
    جزاكم االله خيرا
  2. طيب فيه خيار جميل جدا وآكثر الناس تسويه ٬٬

سويلك كونتراكت آو عقد لمدة سنة آو آكثر حتى تجمع لك مبلغ جيد وسافر للبعثة لإن آمريكا القبول صعب بس ليس بمستحيل ويبيلك ١٨ شهرا تجهز اليو اس ام ال اي لذلك من الآفضل إنك تطلع وآنت مرتاج من جهة المادة حتى تتفرغ للدراسه

وفقك ربي
    7 "
  3. مريت بنفس التجربة قبل سنتين ,,,,وبالفعل اشتغلت سنة وبعدها استقلت من الوظيفة طبعا كانت مثل راتبك فوق 18 وبرنامج زمالة ,,كان اصعب قرار اتخذته في حياتي للان,,,اقدر وضعك فعلا,,,ولكن اذا اتخذت قرار لاتفكر فيه وانظر للامام,,,,ما اقدر انصحك تسوي مثلي او لا لان كل واحد ظروفه تختلف لكن البعثة لها مميزات وسلبيات والوظيفة بعد ,,,بالتوفيق واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marra-confused
    السلام عليكم
    طول سنوات دراستي الطب وانا اقول راح اخلص و اطلع بعثة
    الحين خلصت وبمعدل حلو (فوق 4 ) ...و انقبلت في مستشفى راقي براتب يقارب 18 الف..لحد الحين ما وقعت العقد النهائي
    هل اروح على البعثة ..هل هالشي يسوى ؟؟
    استخر واستشر
    اطلب من اللي خاض هالتجربة يجاوبني لاني مرة محتار...خاصة ان اوضاعي المالية مو مرة كويسة
    و كثير يقولوا لي ان اللي رايح على البعثة لازم يكون مرتاح من الناحية المادية قبل لايروح
    مولازم، بس اذا ماكنت، راح تتنازل عن مستوى المعيشة اللي اتعودت عليه في السعودية اذا كنت في ولاية غالية كماساتشوسيتس
    لانه المكافأة قليلة بالنسبة للمعيشة في امريكا أوكندا
    كافية والحمدلله اذا كنت عزابي أو متزوج بدون أطفال
    انا عندي طموح و جلد عشان اروح بس ما ادري هل هالشي يسوى
    يعتمد عليك
    خاصة ان بعض اللي راحوا حصلوا قبول بعد فترة تساوي سنين residency في السعودية؟؟
    نعم، راح تجلس سنة أو أكثر حتى تحصل قبول، بس هذا مو أكبر همك قد القبول نفسه
    افتوني في امري
    جزاكم االله خيرا
    وبالتوفيق يادكتور
    7 "
  5. انا نفس الشي عندي نفس الحيره بس احس انه البعثه استثمار لك في كل شي في شخصيتك مستوى تعليمك ويفتح افاقك على اشياء كثيرة وتجربه جديده غنيه في حياتك حتى لو لا سمح الله ما انقبلت البرنامج السعوي مو طاير وتكون استفدت من الستيبس عشان تسوي فيلوشيب
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.