الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ابتعث لامريكا او كندا بس عندي كم سؤال.....

ابي ابتعث لامريكا او كندا بس عندي كم سؤال.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gilint
    gilint

مبتعث جديد New Member

gilint الولايات المتحدة الأمريكية

gilint , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثالث ثانوي , بجامعة عما قريب ان شاء الرحمن
    • عما قريب ان شاء الرحمن
    • ثالث ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, ارجو ان تكون احدى الولايات الشرقية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 11:36 PM

السلام عليكم يا مبتعثين ومبتعثات عساكم بخير يا جعلكم دوم بخير اعزائي طبعا هذا اول موضوع لي واتمنا منكم المساعدة.

طبعا على شان تكونون في الصورة انا توني متخرج من الثانوي و درجاتي ولله الحمد 94.77% معدل الثانوي التراكمي و 91% قدرات عامة وباقي انتظر درجة التحصيلي الله يوفقني وياكم في اختباراتنا جميعا امينننن ...

و راح اقدم على بعثة لدراسة الطب البشري من خلال برنامج الملك عبدالله للابتعاث بعد مشيئة الله عز وجل لكن!! نظرا لبعض الظروف
    الصحية والاجتماعية بدأت افكر في تأجيلها للعام القادم يعني 1\9\1433 وتبعا لذلك عندي بعض الاستفسارات اود ان تساعدوني في الاجابه عليها شاكر و مقدر لكم....

س1/ هل يوجد مبدأ ((الأولوية)) في التقديم للبعثه يعني لو جيت اقدم السنة الجاية ممكن يقولولي انه في ناس قدموا قبلك و الأولوية لهم كونهم توهم متخرجين او لأن درجاتهم اعلى منك... و بذلك البعثة تصير فرصة او نصيب زي الجامعات في السعودية يعني من سبق لبق؟؟...

س2/ هل فيه عدد معين للمبتعثين يتم قبولهم للبعثة ولا المجال مفتوح لمن يطبقون الشروط يتم قبولهم مباشرة؟؟

س3/ من خلال خبرتكم لو افترضنا اني قدمت عل البعثة هذا العام كم راح تستغرق الشغلة من اول ما اقدم الين يجيني القبول بعدين الاشياء الباقية من قبول جامعة ومعهد و استخراج الفيزا والترتيبات الباقية وانتم ابخص بها.. يعني اقصد ان البعثة لو كانت بتتأخر من الأساس فماراح احتاج اني اتأخر للسنة الجاية كون الشغلة بتطول اصلا ؟؟ و في الختام شاكر لكم مساعدتكم لي سواء معنويا او حسيا و السلام ختام.........

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1RNASISw6
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.