الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم مهم جدا جدا ياطلاب الطب

مهم مهم جدا جدا ياطلاب الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب على نياته
    طالب على نياته

مبتعث جديد New Member

طالب على نياته أيرلندا

طالب على نياته , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علمي , بجامعة جامعة دبلن
    • جامعة دبلن
    • علمي
    • ذكر
    • دبلن مستقبلا, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 01:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولآ،،

ثانيآً ،، تكفوووووون ياشباب تكفوووون ..
    انا طالب اخر سنه لي في الثانوي ونفسي اروح للدراسه بالخارج وتحديدا ايرلندا
    لدراسة الطب....
    لكن الاسئله اللي محيرتني....

س1/هل استطيع الابتعاث بعد الثانويه مباشره ببرنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله...؟؟

س2/ المطلوب القياس والتحصيلي هذي السنه 80 والتحصيلي 80 السنه الجاية اكيد بتزود وصعبه من يجيب هالنتيجه يعني مافي امل؟؟

س3/هل فيه تساهل من ناحيه القبول بالنسبه لدرجات القياس والتحصلي والا درجه درجه كامله؟؟؟

س4/ببرنامج خادم الحرمين مكتوب المبتعثين للبكالوريوس هل هي هذي اللي بعد الثانوي يعني هي اللي ابتعث بعد الثانويه ؟؟؟

س5/سمعت اذا ماتم ترشيحك تقدر تدرس على حسابك 48 ساعه بعدين تكلم الملحقيه الثقافيه اللي هناك ويخلونك تلتحق بالبعثه هل هالكلام صح؟؟

تكفووووون ريحوا قلبي والله ان قلبي يتقطع ابي الابتعاث وكل ماشفت الشروط وكل ماله افقد الامل ....
    انا من ناحيه الثانويه ممتاز ماشاء الله لاقوة الا بالله ....
    بس الخوف من التحصيلي والقياس .....
    وهذي آخر سنه جعلي اشوفكم هناك يااااارب

ادري ان الموضوع اووووووب محله لكن وش اسوي نطيت بينكم علشان تعطوني الزبده ...بلييييييييييييييييييييييييييييز

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب على نياته
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولآ،،

ثانيآً ،، تكفوووووون ياشباب تكفوووون ..
    انا طالب اخر سنه لي في الثانوي ونفسي اروح للدراسه بالخارج وتحديدا ايرلندا
    لدراسة الطب....
    لكن الاسئله اللي محيرتني....

س1/هل استطيع الابتعاث بعد الثانويه مباشره ببرنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله...؟؟

نعم تستطيع طبعاً تخصصات طبيه فقط / لكن تقدر تبتعث عن طريق التأمينات طالبين 70 قياس و65 تحصيلي وثانوي90 واختبار الكفايات للغه الانجليزيه تدرس هندسه او بكالريوس انقلس او حاسب بس مافيه طب

س2/ المطلوب القياس والتحصيلي هذي السنه 80 والتحصيلي 80 السنه الجاية اكيد بتزود وصعبه من يجيب هالنتيجه يعني مافي امل؟؟
    لا مااظن بتززززززيد

س3/هل فيه تساهل من ناحيه القبول بالنسبه لدرجات القياس والتحصلي والا درجه درجه كامله؟؟؟
    مافيه للاسف إلا بحرف الواو

س4/ببرنامج خادم الحرمين مكتوب المبتعثين للبكالوريوس هل هي هذي اللي بعد الثانوي يعني هي اللي ابتعث بعد الثانويه ؟؟؟

نعم بعد الثانوي مباشره

س5/سمعت اذا ماتم ترشيحك تقدر تدرس على حسابك 48 ساعه بعدين تكلم الملحقيه الثقافيه اللي هناك ويخلونك تلتحق بالبعثه هل هالكلام صح؟؟
    نعم تقدر بس مو شرط 48 ساعه على حسب الدوله كل دوله لها نظام

عندك مثلاً بريطانيا اذا كنت على حسابك لازم تخلص اللغه سنه وبعدها تخلص 30 ساعه جامعيه

تكفووووون ريحوا قلبي والله ان قلبي يتقطع ابي الابتعاث وكل ماشفت الشروط وكل ماله افقد الامل ....
    انا من ناحيه الثانويه ممتاز ماشاء الله لاقوة الا بالله ....
    بس الخوف من التحصيلي والقياس .....
    وهذي آخر سنه جعلي اشوفكم هناك يااااارب

ادري ان الموضوع اووووووب محله لكن وش اسوي نطيت بينكم علشان تعطوني الزبده ...بلييييييييييييييييييييييييييييز

بالنسبه لقياس صدقني لو تهتم من بدايه السنه راح تجيب 80 بإذن الله

استغل ثالث ترااااا مره سهل ابدا بالقدرات من اول يوم بالسنه عشان تفهم ميه ميه وجب مدرسين خصوصين وخاصةالتحصيلي اقرا كتب من بدايه السنه عشان تحفظ كم هائل من المعلومات

بالتوفيق لك اجاباتي لك في الاقتباس اتمنى اني وفقت بالرد عليك

سلااااااااااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.