الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام الدراسه لدارسي الطب في امريكا

نظام الدراسه لدارسي الطب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روابي الشهد
    روابي الشهد

مبتعث جديد New Member

روابي الشهد السعودية

روابي الشهد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • English
    • أنثى
    • طيبه, اتمنى
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 02:12 AM

السلام عليكم ...
    عندي اسئله اتمنى من اهل لخبره الرد عليها لاني تعبت والكل يعطي اراء بدون معرفه اكيده ..
    دراسة الطب في امريكا تختلف على حسب الولايه من حيث معدلات القبول والصعوبه والشروط ولا كلها واحد ؟

كم سنه الدراسه وما هي المعدلات المطلوبه للقبول ؟

السؤال الاهم .. ياليت اعرف نظام الدراسه بالضبط يعني تقسيم السنوات من البدايه الى التخصص ؟

والف شكر ...
  2. شوفي اختي امريكا وكندا وواستراليا وبعض الدول الاخرى تعمل بنظام مايسمى بــ 4+4 وهذا النظام يطلب من الشخص انه يجتاز بكالريوس آخر غير الطب ويفضل يكون من التخصصات العليمة ومن ثم يجتاز اختبار يحدد مان ان كان يحق له دخول الطب او لا ,, والاختبار حسب مافهمت ثقافه عامة جدا ... يعني سنين الدراسة بشكل كامل 8 ويمكن اختصارها الى 7

المتطلبات عادية اختبار ايلتس او توفل بس وتختلف حسب الجامعات .......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي الشهد
    السلام عليكم ...
    عندي اسئله اتمنى من اهل لخبره الرد عليها لاني تعبت والكل يعطي اراء بدون معرفه اكيده ..
    دراسة الطب في امريكا تختلف على حسب الولايه من حيث معدلات القبول والصعوبه والشروط ولا كلها واحد ؟

كم سنه الدراسه وما هي المعدلات المطلوبه للقبول ؟

السؤال الاهم .. ياليت اعرف نظام الدراسه بالضبط يعني تقسيم السنوات من البدايه الى التخصص ؟

والف شكر ...
    http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thread311891.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thre...post1061517182
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.