الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طبيبة وارغب التخصص الدقيق بالخارج هل من مساعد :)

طبيبة وارغب التخصص الدقيق بالخارج هل من مساعد :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leelas
    leelas

مبتعث جديد New Member

leelas السعودية

leelas , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طب بشري
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 04:35 AM

انا طبيبة رح انتهي من البورد السنة هذي وحابة ع طول اطلع برىلتخصص الدقيق او ما يسمى عندنا الفلوشب

اسئلتي هي :

1 / انا تابعة لوزارة الصحة فما ادري اقدم من خلالها او اقدو بعثة من اول وجدييد؟
    2/ ماهية الخطوات وكيفية التقديم ؟وعادة هل تتأخر البعثة ؟
    3/ هل لازم اعدي امتحان USMLE او الامتحتان الكندي حتى اقبل ؟
    4/افضل الدول في التخصصات الدقيقة كالغدد الصماء والعناية المركزة والجهاز الهضمي والومن هلث؟

انا متأزمة من ناحية الحجاب وماودي اخالف ربي عشا الناس فياليت تنصحوني بخصوص الدول اللي تسمح فيه وياليت كمان اللي تسمح بتغطية الوجه واكون ممتنة لكم
  2. السلام عليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leelas
    انا طبيبة رح انتهي من البورد السنة هذي وحابة ع طول اطلع برىلتخصص الدقيق او ما يسمى عندنا الفلوشب

اسئلتي هي :

1 / انا تابعة لوزارة الصحة فما ادري اقدم من خلالها او اقدو بعثة من اول وجدييد؟
    تقدمي بعثه عن طريق وزاره الصحة لان بعثات الملك ماتقبل الموظفين في وزاره الصحه

2/ ماهية الخطوات وكيفية التقديم ؟وعادة هل تتأخر البعثة ؟
    ماعندي معلومات عن هالسؤال بس اتوقع لو تتوجهي للمديريه بيقدرو يفيدونك

3/ هل لازم اعدي امتحان USMLE او الامتحتان الكندي حتى اقبل ؟
    لاااااا ... في التخصصات الدقيقه الامتحان الامريكي والكندي غير مطلوووووب

4/افضل الدول في التخصصات الدقيقة كالغدد الصماء والعناية المركزة والجهاز الهضمي والومن هلث؟
    كندا وامريكا

انا متأزمة من ناحية الحجاب وماودي اخالف ربي عشا الناس فياليت تنصحوني بخصوص الدول اللي تسمح فيه وياليت كمان اللي تسمح بتغطية الوجه واكون ممتنة لكم
    بخصوص الحجاب كندا وامريكا مايمنعونه بس لازم تحصلي لك احد يسالك ليه وكيف وووو يعني فضول .. وتغطيه الوجه نفس الشي بس بالعاده انه يلفت اكثر وبما انك في المجال الطبي بيكون عندك مشكله مع الغطا ويا الاجانب مايرتاحون ان احد يعالجهم ومايشوفون وجهه
    بالتوفيق اختي
    7 "
  3. بالنسبة للفالوشيب ماعندك اي مشكلة والقبول تقريبا سهل في جميع التخصصات
    الطريقة:مراسلة رؤساء الاقسام مباشرة ويجي القبول على طول ممكن يكون في مقابلة والمقابلة تسهل كثير من الاشياء
    بس يا اختي انتي ناذكرتي ايش التخصص وايش اللي تبغي تدرسي ...اذكريهم وراح اديكي فكرة كويسة ان اشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.