الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الابتعاث لمعهد كابلان ؟ s

سؤال بخصوص الابتعاث لمعهد كابلان ؟ s

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

يعطيك العافيه dr.su

انا قدمت علي البعثات وتدقيق الاوراق بكره ممكن ناخذ فكره عن الاوراق المطلوبه ؟ وهل احضار المعادله شي اجباري ولا يكفي اثبات اني مقدم معادله؟

ممكن تعطيني فكره كيف اختصر الوقت واقدم علي كابلان واخذ قبول مبداي مثل ماسويتي؟

الكورسات تبدا في اي شهر وهل يعمد الوقت من ولايه الي ولايه؟

يعطيك العافيه.
    7 "
  2. وعليكم السلام dr.tareq

اعتذر عن الرد المتاخر ....
    الاوراق المطلوبه :
    1- استماره الطلب مطبوعه من موقع البعثات وتكون ورقه وحده
    2- اصل وصوره من الهويه الوطنيه او بطاقه العائله للبنات
    3-استماره التقديم للجامعات الاجنبيه مكتوبه بالكمبيوتر بالكامل ( انا كنت معبيتها بخط اليد ومانتبهت إلا وانا بمركز التدقيق في الخبر والحمد لله دخلت الفندق وسويتها وطبعتها هناك)
    4- اصل وصوره شهاده البكالريوس بالعربي
    5- اصل وصوره شهاده البكالريوس بالانجليزي
    6-اصل وصوره السجل الاكاديمي بالعربي ( انا جامعتي ماتعطي السجل بالعربي ... عادي مشى الحال بدونها )
    7- اصل وصوره السجل الاكاديمي بالانجليزي
    8- اصل وصوره شهاده الامتياز بالعربي
    9- اصل وصوره شهاده الامتياز بالانجليزي
    10- اصل وصوره جواز السفر للمتقدم
    11- اصل وصوره جواز السفر للمحرم
    12- اصل وصوره جواز السفر للمرافقين
    13- موافقه ولي امر المتقدمه (البنات )
    14- اصل وصوره صك الولايه للمتقدمات اذا كان المحرم غير ولي الامر
    15- اصل وصوره معادله الشهاده ...... اوووو اصل وصوره ان الشهاده في طور المعادله ( يعني مثل وضعك وره تثبت انك قدمت اوراقك وتنتظر المعادله وهذي الورقه تقدر تاخذها من الملحقيه الثقافيه في الاردن او من مركز معادله الشهادات في الرياض ... احتياط بعد صوره طلب المعادله الي في الموقع ورقم الطلب)

بالتوفيق جميعاً
    7 "
  3. بخصوص معهد كابلان

رسلت لهم رساله ومعاها الابلكيشن حقهم معبيته ورسلو لي القبول خلال 5 ايام بالبريد
    قبول مبدئي لين ماتطلع نتيجه البعثات ونستلم الضمان المالي ونرسله للمعهد عشان يرسلو القبول النهائي وورقه ال I-20 عشان نقدر نقدم على الفيزا

شوف ردي في الصفحه الاولى فيها ملفات حق الابلكيشن و الاوراق المطلوبه ومواعيد الدراسه بشيكاغو و واشنطن دي سي

هذا الايميل الي رسلته :

Dear Sir/ Madam,

This is( your name ), MD, Saudi citizen graduated from ( your University name ) in( which country your collage is )in the year of (year of graguation ).
    As I am planing to apply for a scholarship throgh the Saudi Ministry of Heigher Education, I want to enroll in your KAPLAN medical course by the beginning of 2012
    Thank you,
    Yours Sincerely
    ...........

وجا الرد :
    Thank you for your interest in studying with Kaplan Medical.

The Ministry of Higher Education in Saudi Arabia and Saudi Arabian Cultural Mission in Washington DC recommends our Complete Prep course for scholarship students because it offers the best possibilities for you to excel at your USMLE exams, allowing for better chances at getting your desired residency. Please note our Complete Prep program is only offered at Washington DC, New Jersey and Chicago. The next upcoming start dates we offer are:

Washington DC Kaplan Center - May 16, 2012 or June 06, 2012

Chicago Medical Institute (Downtown Chicago, Illinois) - April 25, 2012, May 09, 2012, July 11, 2012 or August 01, 2012

New York Medical Institute - New Jersey Penn Station Branch (Newark, New Jersey) - No dates in 2012 currently available

Attached please find our application form and an information sheet about our Complete Prep course. Please review these documents and complete the application. Once you have completed the application please scan it and the supporting documents (minus the financial information since you will be applying for a scholarship) and email them to me here at MOHE.Admissions@kaplan.com. Once the application and supporting documents are received I will create a Letter of Acceptance that you can use to get a scholarship letter. Once I have received your application and supporting documents (including the scholarship letter) I will issue your I-20.Please contact me should you have any further questions or concerns, or you can also find additional information at Kaplan's new website that was launched exclusively for Saudi Arabian USMLE students here:

Kind regards,

Donn McKnight

Mr. Donn McKnight | International Admissions Advisor | Designated School Official | Kaplan Health Programs | 700 South Flower Street, Ste. 2900 | Los Angeles, CA 90017 | Office: 213.452.5751

MOHE.Admissions@kaplan.com

Kaplan Medical Saudi Arabian Student Programs
    7 "
  4. السلام عليكم
    د سو
    انا راسلت كابلان يوم الاثنين الماضي ومعها الابليكيشن والشهاده البنكيه وبقيه المتطلبات وطلبت منهم قبول مبدئي وارسلولي بعدها ب 5 دقايق رسالها مضمونها اننا تلقينا طلبك وعندنا زحمه وعليك الانتظار من 2 - 3 ايام عمل وبعدا بنرد عليك..الى الان ماجاني رد منهم ؟؟!!!!
    هل هذا طبيعي والا فيه تاخير منهم ؟؟!!
    7 "
  5. وعليكم السلام

شكرا دكتور خالد

دكتور ياسر .. مو شرط ياخذو 5 ايام احتمال يطول بس مو اكثر من اسبوعين
    انت رسلت لهم كشف حساب؟؟
    يعني انت بتدرس على حسابك ؟ او بعثه من الملك

اذا رسلت لهم كشف حساب اتوقع بيجيك رد نهائي على اساس انك طالب على حسابك الخاص مو تبع الدوله

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Su
    وعليكم السلام

شكرا دكتور خالد

دكتور ياسر .. مو شرط ياخذو 5 ايام احتمال يطول بس مو اكثر من اسبوعين
    انت رسلت لهم كشف حساب؟؟
    يعني انت بتدرس على حسابك ؟ او بعثه من الملك

اذا رسلت لهم كشف حساب اتوقع بيجيك رد نهائي على اساس انك طالب على حسابك الخاص مو تبع الدوله

بالتوفيق
    انا مبتعث من الدوله مب على حسابي الخاص
    ارسلت لهم شهاده بنكيه علشان يرسلون لي قبول مبدئي عشان اكسب الوقت وبعدها ابرسلهم ان شاء الله الضمان المالي اول مايطلع علشان يرسلون لي ال i 20
    انا مستغرب منهم لانهم قالو يومين الى 3 ايام بالكثير وبنرد عليك
    وراح تقريبا 5 ايام عمل وماردوا
    هل قد صار حالات انهم يرسلون على البريد قبل الايميل ؟!!!
    شكلي ابشييك على البريد اليوم
    وشكرا لك يادكتوه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Su
    العفو دكتوراي صارت لاختي وصل الرد بالبريد قبل الايميلولا تخاف اعرف بنات كثير تأخر الرد عليهم اسبوعين
    ابشرك ارسلولي ايميل وقالوا القبول بيجيك بالفيديكس خلال يومين بالكثير

ابسالك دكتوره عندك خلفيه عن تجارب الي سبقونا بمعهد كابلان وهل لقوا قبولات للزماله وهل فعلا الملحقيه تشتري مقاعد من المستشفيات الامريكيه والطلاب السعوديين يدخلون عن طريق ال UNMATCH
    7 "
2 من 17 صفحة 2 من 17 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.