الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤااال لكل من تخصص بالطب ..ممكن؟؟

سؤااال لكل من تخصص بالطب ..ممكن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.N.E
    M.N.E

مبتعث جديد New Member

M.N.E الولايات المتحدة الأمريكية

M.N.E , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >.< , بجامعة ..
    • ..
    • >.<
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 08:13 AM

(ْ السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ْ)

اخواني و اخواتي ...

و كل من تخصص في الطب ... اتمنى القاء منكم نصيحه نابعه عن تجاربكم لانكم اصحاب هذا التخصص واعلم به ...

انا طالب تخرجت من الثانوي ..ونويت ادرس طب ..وانقبلت بالبعثه ...بعثتي الى امريكا او يمكن كندا حسب ما تقرر الوزاره ..

راح ادرس باكلاريوس طب ..طلبي منكم ياصحاب الخبره هو....هل دراسة الطب صعبه في امريكا ...زي ما يقولوا ..؟؟

انا ادري على حسب الطالب واجتهاده ولكن انا ابي اعرف هل هو صعب بالنسبه لكم ؟؟ وهل اللغه الانجليزيه لازم اكون فيها نقتف سبيكر اذا بغيت اتخصص طب ؟؟

اتمنى تكتبوا ولو نبذه من تجاربكم في هذا التخصص .....ولكم مني دعوه في ظاهر الغيب .. واجر ان شاء الله لانكم ساعدتوني في حيرتي ...

تحياتي لكم ...

2. الله يوفقك يالغالي...
    انا ادرس طب بس مو امريكا الشمالية راح اعطيك اللي اعرفه ...
    الطب في امريكا 10 سنوات سنة لغة و4 بريميديكال واذا جبت درجه عالية (هالشي مو سهل) تدخل طب 4سنوات وسنة امتياز ....
    كان يفضل انك تدرس طب في دول شرق اوروبا وتاخذ البورد من امريكا (والاهم البورد البكالوريوس مايفرق)
    ع العموم الله يوفقك واي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swwal
    الله يوفقك يالغالي...
    انا ادرس طب بس مو امريكا الشمالية راح اعطيك اللي اعرفه ...
    الطب في امريكا 10 سنوات سنة لغة و4 بريميديكال واذا جبت درجه عالية (هالشي مو سهل) تدخل طب 4سنوات وسنة امتياز ....
    كان يفضل انك تدرس طب في دول شرق اوروبا وتاخذ البورد من امريكا (والاهم البورد البكالوريوس مايفرق)
    ع العموم الله يوفقك واي استفسار انا في الخدمة
    تسلم يالغالي ما قصرت ...

بالتوفيق ^ ^
    7 "
  4. ان شاء الله تلقى من يفيدك ...

انا بسراحه ما ادري وين طلاب الطب ...المواضيع الي فيها علاقه بتخصص الطب مشاركاتها قليله ...

رغم ان اكثر التخصصات المطلوبه في البعثه تخصصات طبيه ...

اتمنى والله احد يشارك من اصحاب هذا التخصص (الطب)...

يفيدنا ويفيد غيرنا...
    7 "
  5. اهلين اختي
    لا ابد مافي شي صعب بالعكس لو كنتي تحبية راح تستمتعي مع شوية تعب بس لو رحتي اوروبا اضمن لك من امريكا لأن بعد الاربع سنوات يتقرر مصيرك وماهو اكيد
    بس بشكل عام الدراسة بالانجليزي اسهل بكثير من العربي وراح تلاحظي هذا الشي خصوصا فالطب وحنا فالاردن ندرس طب على طول حتى من غير ماناخد لغة والحمدلله الكل ماشي تمام وهذا انا خلصت تحضيري وسنة اولى واللحين انا سنة ثانية لازم الواحد يتعب على حالة فالبداية وبعدين كل شي يهون
    صدقيني ابد مافية صعوبة حالة حال اي تخصص بس يبيلة شوي مجهود اكثر و بالتوفيق =)
    7 "
  6. السلام عليكم
    اولا الف مبروك و هذه فرصه لا تضيعيها لان من خبرتي بالطب و بالدنيا عموما الحياه كلها تعب باي تخصص وباي مجال .. فاتعب على شي يستحق يرجعلك تعبك دا على شكل راحه و قيمه ماديه و اجتماعية و انسانية و دينيه لانك حتصل على الاجر على طول لانك بتخدم بشر محتاجين باغلى ما عندهم و هو الصحه
    انا اعشق الطب ... رغم صعوبتوا و لكن تاكد ان تعبك حيرجعلك خير
    و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.