الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة السابعة ...كابلان أمريكا او كندا ....ياأطباء احترت

المرحلة السابعة ...كابلان أمريكا او كندا ....ياأطباء احترت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan aymen
    hassan aymen

مبتعث جديد New Member

hassan aymen كندا

hassan aymen , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى .زمالة طبية , بجامعة لسه
    • لسه
    • .زمالة طبية
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • كندا
    • Feb 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 11:48 AM

السلام عليكم

اولا انا لما كنت اسجل بفترة التقديم كان الموقع خربان وكل ماسجلت واحفظ ارجع افتح الاقي الاسم غلط والمحرم غلط

واليوم لقيت ان الاختيار الاول : كندا بس انا كنت حاطته امريكا

كل بكره الاحد 25 سبتمبر 2011 موعد تدقيق الاوراق اقولهم يغيرولي ؟؟

- ثانيا ماو عارف اختار كندا والا امريكا

زوجة ايمن حسن
  2. وعليكم السلام

اول شي لازم تقرري اي مكان تبي كندا او امريكا ايش مميزات كل دوله واي وحده تناسبك

انا كنت مثلك محتاره كنت ناويه على كندا ثم غيرتها لامريكا ... كابلان امريكا يدرس USMLE احسن من الي بكندا وانا ناويه اخذ USMLE و MCCE

اخذ ستب 2 والكندي بنفس الوقت ..... الزين بكندا انه امتحان واحد وماياخذ منك وقت طويل له وتقدري تقدمي على المستشفى ب 2012 اذا عديتي الامتحان بسرعه .. القبول هناك لتخصص الباطنه وطب الاطفال متاح اكثر من باقي التخصصات

شي ثاني اثنينهم القبول فيهم صعب لتخصص الجراحه .. بس المستشفيات في امريكا اكثر و الفرص فيها بتكون افضل ان شاء الله

واخيرررر شي المحرم ... محرمي اخوي وهو ناوي يكمل دراسه بامريكا

اني لازم تقررين ويش افضل لك بين الدولتين .. واذا حبيتي تغيري الدوله وتعدلي في المحرم تقدري بكره تطلبي ورقه تعديل بيانات لم تروحين تقدمي اوراقك

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.