الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاهميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة ارجو الدخول ؟؟

للاهميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة ارجو الدخول ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود الحنتوش
    عبود الحنتوش

مبتعث جديد New Member

عبود الحنتوش الولايات المتحدة الأمريكية

عبود الحنتوش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـــب , بجامعة ICLS
    • ICLS
    • طـــب
    • ذكر
    • DC., واشنطن دي سي مقاطعة كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 03:20 PM

يسعدلي اوقآآتكم .

حبايبي ابغى التوجيه منكم انا ناوي اطلع ع حسابي لـ امريكا لغة اند طب
    واخترت بعد معاناه طويله ولايتين فرجينيا وميزوري ..

ابغى من تجربتكم ..
    احسن ولاية لدراسة اللغة والطب وكمان الارخص والاكثر امان؟
    سمعت انوو الطب صعب القبووول فيه هل هو صحيح ؟؟

تكفووون روودو وانصحووني وربي مالي غيركم ومااعرف احد في امريكا .. امكن ليا ثلاثه اشهرر واناا مرمط بين المنتديات وكلام النت والمكاتب.
    راح اقدم ع مكتب بعد يومين واكمل اوراقي نسيت حاجه اللي هيا الضمان البنكي موجود فيه 100الف تكفي لمدة كم ؟؟؟
    امااااانه لا تبخلوو علياااا وربي النفسية ززفت .
    ماطرحت الموضوع هنا الا عشان استفيد من تجارب دكاترة الطب ..
    عساا من يررود عليه يجزاه ربي الف خييييييير ويسهل اموره.
  2. والله ما اعرف بالضبط ايش الولاية الأفضل ,, والأرخص ,, لكن ابي اسألك سؤال ,, انت تعرف خطوات القبول في الكليات الطبية الأمريكية ؟ تراه تختلف عن باقي الدول ,,, وايش الشهادة اللي معك ؟ يعني معك شهادة بكالوريوس في العلوم ؟ ولا بس شهادة ثانوية عامة ؟
    7 "
  3. بالضبط اخوي عبود ,, راح تدخل الـ Pre Medical ,, يعني لازم تروح اول شيء تدرس بتخصص علوم طبية ,, او اي تخصص ثاني المهم انه يشمل مواد الأحياء والكيمياء والكيمياء العضوية ,, ولازم تتخرج وانا اخوك بمعدل عالي بحول 3.5 من 4 ,, وتقوم بأعمال تطوعية خلال فترة دراستك ,, وتكتب رسالة للجامعات الطبية تبين الأسباب اللي تخليك تبي تدرس الطب ,, وأهم شيء تختبر اختبار MCAT ,, وتجيب فيه نتيجة عالية علشنا تقدر تنافس على مقاعد الطب ,, والأولوية في القبول في الكليات الطبية للأمريكيين ,, وما أبي احطمك ,, في عام 2001 كان الطلاب الأجانب المقبولين في الطب بأمريكا كلها ,, 230 طالب فقط ,, يعني وانا اخوك لازم تكون دفرررررررررة علشان تنقبل بكلية طبية أمريكية ,, والله يعينك ,, فإذا كنت تحب الطب من جد وناوي تدرس الطب علشان الطب ,, فأنصحك تحاول تدرس بأوروبا ,, وتاخذ البكالوريوس من هناك ,, وبعدين تحاول تاخذ بورد أمريكي اذا تقدر ,, وهذا اهم من البكالوريوس ,, لأن قبول الطب بأمريكا صعب ,, وربي يوفقك باللي تختاره
    7 "
  4. ربي يسسسهل لك امورك ويوفقك دنيا واخره ..
    اعطيتني معلومات ماكنت اعرفهااا ومن ناحية الطب فاانا اهوى الطب وحلمي اكون طبيب
    اماا احول ل اورباا مقدر لسبب احتفظ به .

بقى سؤالي وهو احسن ولاية في الولايتين اللي دكرتها أول والمبلغ هل يكفي او ازيدو اكثرر من كدا ..

ومررررة تااانيه مشكووووووور خووي .."
    انتظرر باقي الاعظااء استفيد من تصائحهم؟
    7 "
  5. والله يا اخوي ما اعرف شيء عن السعر وان شاء الله باقي الأخوة يساعدونك ,, بس أنا رحت لموقع وزارة التعليم العالي ,, وشفت الجامعات الموصى بها في فيرجينيا وميسوري ,, وخشيت موقع جامعتين عشوائياً علشان اشوف الأسعار ,, فلقيت جامعة أوزاركس في ميسوري السنة الدراسة راح تكلف 17600 دولار ,, Cost of Education Scholarship أما جامعة كريستوفر نيوبورت راح تكلف 14517 دولار ,,, Christopher Newport University طبعاً انا ما عندي اي علم وانا اخوك وهذي الأرقام جايبها من مواقع الجامعات نفسها وما اقدر افيدك أكثر من كذا ,, حاول تدور مواقع الجامعات بنفسك وتبحث ,, اوا ان شاء الله يفيدك واحد من الإخوان ,, ولا تنسى تشوف الجامعات الموصى بها من الوزارة وتبحث عن اللي يناسبك نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    7 "
  6. ربــــــــــي يجزاك الف خيير وينوور طريقك
    اممم قد بحثت عن الجامعات اللي فيها تخصص ماقبل الطب في الولايتين وكتبتهاا وراح ارووح للمكتب واشوف اسعارهااا
    وطريقة القبول فيهاا وكمان المعاهد حقتهاا .

لازلت في انتظار اصحاااب الخبررة ؟؟؟
    تكفون لاتحرموني من ردودكم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.