الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب طب الأسنان ؟ ؟

طلاب طب الأسنان ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H-14
    H-14

مبتعث مستجد Freshman Member

H-14 غير معرف

H-14 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 20th, 2007, 07:58 AM

السلام عليكم ، ،
    يا شباب انا مقبل للبعثه الى امريكا عن قريب ان شاء الله ولكن محتار وش ادرس واحتمال كبير اني ادرس طب اسنان ولك عندي عده تساولات
    س / كم مدة الدراسه ( بكالوريس ، ماجستير ، ... )من غير اللغه ؟
    س / تقيمك لدراسه الطب في امريكا ؟
    س /على ماذا تعتمد دراسه طب الاسنان (بالنسبه للمواد الدراسيه ) ؟
    س/ فى امكانيه اني اكتفي بالبكالوريس ااما اجباري اكمل واخذ الماجستير ؟
    س/نصيحتك لي قبل ان اجزم وادخل طب الاسنان ؟

بالتوووووفيق ، ، ،
  2. يا اخوة انا حاصل على بكالريوس طب اسنان من مصر
    وطب الاسنان رائع نصيحة من اخوكم ممتاز جدا
    وبالنسبة للمواد فى مصر تبداء سنة دراسة علوم عامة كمياء وفزياء وطب اسنان حيوان
    حاجة بسيطة يعنى
    بعد كدة دراسة التشريح ويقتصر على الرقبة والدماغ وفقط
    ودراسة لمواد طب الاسنان وهى عديدة تشمل مواد المستخدمة فى استعاضة الاسنان
    والتركيبات الثابتة والمتحركة والحشو والجراحة الفم والاسنان وكمان جزئيات من الباطنة العامة والجراحة العامة لكن الشغلانة ممتازة ولها مستقبل
    ومستقبلها بامريكا افضل كمان من الدول الى فيها احنا ايضا
    انا ما اعرف عن طب الاسنان بامريكا ولكن انا حبيت انقلقكم رئى فى موضوع مشيت طريقة قبلكم
    واللة اسال ان يوفقكم الى ما يحبة ويرضاة

الشغلانة ممتازة ودخلها جيد واقصر من دراسة الطب

ادعولى ان كنتم استفدتوم شىء
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اخواني الكرام , سوف اقوم بسرد ما تفهمته من اخي الحاصل على بكالريوس بطب الاسنان من جامعه Pittsburg وموقع الجامعه هو www.pitt.edu ولايه Penselvynia .
    طبعا مما لا شك فيه دراسه طب الاسنان بامريكا بحد ذاتها تعتبر فرصه يتمناها الكثيرين من طلبه طب الاسنان , لما فيها من امكانيات وتحديات للوصول الى المراد وهوا البورد الامريكي لطب الاسنان .
    بالنسبه للدراسه فهي تمثل تحدي كبر جدا فالطالب يدرس لمده اربع سنوات متواصله مواد علميه بحته . وفور الانتهاء من هذه المواد تبدي عمليه التصفيه ( مثل ما نقول عندنا بالكويت فلتره ) . فيأتي جميع طلاب امريكا , بل العالم ككل الدارسين في الولات المتحده الى التقديم على الجامعات , ويكون تقديمهم شهر مارس اذا ماني غلطان , ومن الطبيعي ان العدد المتقدم على تخصص طب الاسنان يكون فوق المتوقع , ففي عام 2004-2005 عند تقديم طلبات الطلبه لدراسه الطب وكان عددهم ما يقارب 20.000 طالب ( طبعا جميعهم مستوفين الشروط ), فقد تم اختيار ما يقارب 3000 طالب فقط ! فكل جامعه من الجامعات المتخصصه بالطب تكتفي بعدد قليل جدا من الطلبه واكثرهم , يرجحون الطلاب الدارسين لديهم خلال الاربع سنوات الفائته .
    اخواني الكرام , ليس من الازم استكمال دراسه الماجستير بنفس المده , بل بالامكان بد الانتهاء الرجوع الى ارض الوطن وخدمه , ثم الذهاب لإستكمال الدراسه .
    اخواني الكرام , فرصه طب الاسنان من الفرص الظئيله جدا للحصول عليها فأتمنى من العزيز القدير ان تكونو من ظمن هؤلاء الناس الحاصلين على هذه الفرصه .
    اتمنى اني قدرت افيدكم اب جزء من المعلومات .
    والله الموفق .
    أخوكم احمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-14
    مشكور اخوي دكتور صلاح على هالمعلوومه ،،
    واشكرك اخوي Bokhalaf بس ابسالك طيب اذا خلصت من دراسه اربع سنوات المواد العلميه وبعدها ماانقبلت ووش الحل ؟ ارجع بشهادة بكالرويس علوم !! ؟ ؟
    بالتوووووفيق ، ، ،
    يعتمد اخي الفاضل , فيه تخصصات ممكن تقبلك وتخليك تكمل احدى تخصصات الطبيه ولكن ليس دكتور اسنان .
    واعتقد لو تسأل الملحقيه تفيدك اكثر . لأنا اكيد عندها حالات سابقه .
    والعفو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله النعيمي
    يا بو خلف ..........انت ارسلت لي رسالة خاصة بس ما اقدر ارد عليها بسبب عدد المشاركات ,,, ارسل لي ايميلك وراح ارد عليك باللي تحتاجة ,,
    الله يجزاك خير ياخوي عبدالله .
    ايميلي اهوا bokhalaf#gmail.com
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.