الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خبروني كيف أحصل على الضمان المالي للزمالة الطبية ؟!

استفسار خبروني كيف أحصل على الضمان المالي للزمالة الطبية ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية To0ota
    To0ota

مبتعث جديد New Member

To0ota المملكة المتحدة

To0ota , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة هارفرد
    • جامعة هارفرد
    • طالبة
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 14th, 2011, 10:25 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أريد ان أعرف بعض النقاط الهامة :

1/ كيفية الحصول ع الضمان المالي للزمالة الطبية ؟!
    2/ مابعد الحصول على الضمان المالي ؟!
    3/ هل يوجد شخص حصل على الضمان المالي من المتقدمين للزمالة الطبية ؟!

و شـآكرة لكم مقدماً ،’

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.xoxo
    سلااام.
    انا ارسلت لهم. على الايميل اللي حاطينه في موقع الوزارة
    كتبت اسمي ورقم الترشيح. وكتبت اسم المعهد. مع انو مو موجود في القائمه
    وانتظر الرد
    معهد ايش عفون ؟؟ وفي اي مدينه
    7 "
  3. د اكس او - نفس الرد هدا تلقيته طيب والحل ؟؟؟ ! ! !
    المعاهد الي راسلينها انقليزي فقط ! ! يعني ايش مفروض نسوي
    انا قعدت ابحث ف موقع الملحقيه ف كندا ولقيت انه لازم تكون في كندا وبعدين تفتح ملف مبتعث وتتواصل مع الملحقيه هناك شيءء لفه ودوران
    وهذا يتنافى مع الي ذاكرينه الاعضاء الي جابو قبول واخدو ضمان مالي من اول وقت التدقيق حتى
    7 "
  4. نفس التساؤلات اللي عندي .. انا تواصلت مع كابلن وجبت من عندهم قبول مبدئي والورقه معي في كابلن تورنتو .. لكن انتظر الحين الملتقى عشان اطلب منهم الضمان المالي لان اللي مرسلينه الوزاره لمعاهد اللغه مش معهد تحضيري ..
    وعشان اقدر اروح للسفاره لازم كابلن يعطوني القبول النهائي عشان اقدر اقدم على الفيزا
    واللغه بتكون مضيعه للوقت من وجهة نظري لان الطب بالإنجليزي .. فكابلن هو افضل خيار للزماله ومنها الواحد يجهز نفسه للاختبارات وما يضيع الماتشنق عليه ..
    ان شاء الله احضر الملتقى الجمعه الجاي وابلغكم ايش هو رد الوزاره بالنسبه للضمان المالي للزماله لاني تعبت وانا ارسل لهم ولا ردوا علي للحين
    موفقين جميعا
    7 "
  5. د اكس انا زوجي بكندا بمدينه ماهي تورنتو مافيها كابلن واعرف اثنين تقريبن من جامعتي اختبرو وجابو سكور كويس ف الكندي من دون كابلن .. مفكره ادرسه ف البيت مؤقتا ريثما نشوف اش القصه
    بسأل انا ودي اخذه اون لاين الوزاره يدفعو للاون لاين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز يا ندا نور قولي لهم هالسؤال خاصه ان زوجي محرمي مبتعث بمينه وانا بمدينه مش ممكن يعني خخ
    واش كمان ياربي ~.~
    انا طالعه كندا ع يناير ف من الاول ح اخد انقليزي شكلي ..ESL كم شهر لين يطلع لي الحل ف قصه كابلن .. بالعكس ماشوفه مضيعه وقت لان ترى بعدين احنا مطلوب مننا اشياء ريسيرتش وايسييييييز وغيرو وغيرو انا عن نفسي مع انو لغتي كويسا لكن هدا الشيء ESL هوا معد للي ف مرحله الهاير ايديكشن يعني يعلمك اكثر
    وبس هدا الي عندي
    اتمنى نتواصل دايمن ونشوف قصص بعض هنا
    7 "
  6. فكره مره كويسه انك تطوري الإنجليزي .. لكن في نفس الوقت انتي لما تاخذين كابلن ممكن تعملين الـ USMLE وبهالطريقه راح تفيدك بالسي في اكثر من الـ ESL هذا من وجهة نظري ومن اللي تكلمت معهم من اطباء خلصوا الزمالة .. وبالنسبه لكابلن بكل بساطه ممكن تاخذي كابلن وفي نفس الوقت تاخذي كوس إنجلش الفتره المسائيه لو حابه تطوري الإنجليزيه أو أي لغه ثانيه وبالنسبه للريسيرش ممكن لما تكوني هناك تتواصلي مع الجامعات القريبه منك و تكلمي دكتور تعرضي عليه انك تساعديه في البحث حقه كـتطوع يعني او ممكن حتى تعملي attachment بنفس الوقت يعني معك سنه كامله .. لانك لا تنسي لازم تنتظري شهر 5 عشان تقدمي اوراقك للملحقيه عشان يعملوا لك الماتشنق ويتواصلوا مع الجامعات .. انا ما راح اخذ كابلن عشان الـ MCCEE أنا جالسه احضر للإختبار وان شاء الله بختبره في مارس عشان اكون مضبطه أموري قبل نهاية مايو ..
    وبالنسبه للتحضير للإختبار انا قالوا لي ان الأسئله اللي موجوده في CanadaQBank.com مره كويسه وشبيهه بالإختبار .. ما ادري إذا احد عنده خلفيه عن الموضوع هذا .. وربنا يسهل على الجميع ان شاء الله
    7 "
  7. حلو انا قلت اخلص الاوراق تبع الاختبار ف يناير ان شالله <
    بسألك محتاجين شي ورقه من الجامعه قبل ما اسافر لاني ما اتوقع اننا الان نحتاج لانو نعتبر دكاتره مو طلبه
    والا رح نحتاج ورقه من البعثه
    انشالله ادخله يا مارس يا مايو ..وبالمناسبه اعتقد المفروض الملحقيه تدفع لنا قيمته وبالنسبه للي ذكرتيه في بالي كله الا حكايه الusmle اعتقد اني مهتمه بالmccee وبالنسبه للاتشامنت اعتقد لازم تكون معنا study permit ولسا ماطلعت لي بشوف ف الملتقى بالنسبه للتساؤلات تبع الاشتراك ف المواقع الي تقدم لنا الاسئله والكورسات اون لاين كابلن - usmle world هدول الاثنين سمعت عنهم مفيدين جدن
    وموقع الي كتبتيه بردو مفيد
    وكمان قالو اقرو كتاب ستيب تو من الجلده للجلده
    + قالو اقرو كتب كابلن السلسله
    ونصحو بالابتعاد كل البعد عن تورنتو نوتز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.