الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي كابلان

الضمان المالي كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *Reemi*
    *Reemi*

مبتعث جديد New Member

*Reemi* السعودية

*Reemi* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة دمام
    • دمام
    • طب
    • أنثى
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 10:40 PM

السلام عليكم
    اليوم وصلني الضمان المالي ولكن مكتوب فيه

Degree ESL and fellowship

ESL intensive study and the academic degree program
    هل هذا الضمان يصلح نرسله كابلان والا كيف
    انت رجعت ارسلت لهم انه انا مو مبتعثه على معهد لغة على كابلان لي usmle بس ماردو علي
    ايش تنصحوني ارسل هالضمان والا يحتاج تغير
    وشكرا
  2. أنا رايحه لهم يوم الأحد إن شاء الله وأسألهم لاني انا طلبت منهم بالضمان المالي اني اكون في كابلن تورنتو بس للحين ما جاني رد وانا عندي قبول مبدئي لكابلن في 7 مارس .. باخذه معي للوزاره و اشوف إيش يقولوا وارد لك خبر إن شاء الله ..
    لأن ESL يعني للإنجليزي ومعهد كابلن تورنتو اللي في بلور ستريت ماله علاقه بالإنجليزي بس لتحضير USMLE .. والله يسهل يا رب ..
    7 "
  3. بنات .. انا راسلت كابلن وطلبت منهم صوره من الرساله اللي يبغوها من الوزاره .. وعطوني نموذج ومكتوب فيها ESL & Fellowship degree دوبها وصلتني الآن .. اتوقع انها نفسها اللي كنتوا تسالوا عنها ..

فاتوقع ان شاء الله بتمشي معكم في كابلن ..

لكن سؤال .. وش أرسلتوا للوزاره ؟؟ عشان ارسل لهم الآن .. أنا ارسلت لهم على ايميل اللغه وكتبت لهم كابلن .. بس ما اخترت معهد ولا شي لان اصلا كابلن مش موجود بالقائمه ... ياليت تعلمونا وش ارستلوا عشان نستفيد ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada no0or
    بنات .. انا راسلت كابلن وطلبت منهم صوره من الرساله اللي يبغوها من الوزاره .. وعطوني نموذج ومكتوب فيها ESL & Fellowship degree دوبها وصلتني الآن .. اتوقع انها نفسها اللي كنتوا تسالوا عنها ..

فاتوقع ان شاء الله بتمشي معكم في كابلن ..

لكن سؤال .. وش أرسلتوا للوزاره ؟؟ عشان ارسل لهم الآن .. أنا ارسلت لهم على ايميل اللغه وكتبت لهم كابلن .. بس ما اخترت معهد ولا شي لان اصلا كابلن مش موجود بالقائمه ... ياليت تعلمونا وش ارستلوا عشان نستفيد ..

اوكي كويس اني ما اتسرعت وارسلت لهم لا ابغى الثاني قلت استنى للملتقى ههههههههههههههههههههههههههههه لمه شفت الجميع كده

المهم هدا بالضبط للفائده الرد والي ارسلته لهم والضمان ملف اتتشامنت

ممكن تنسخي رسالتي بس تحطي بياناتك للفائده

وانتي بليز ارسلي لي صيغه الرساله الي رسلتيها الى كابلن والايميل بالضبط وردهم لو سمحتي

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    · المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولا يوجد أي مشكلة من الالتحاق به ، علماً بأن الضمان المالي الخاص بك في المرفقات .
    § رابط المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي :
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/Accreditedacademicinstitutions.aspx

‏‏إلى: Kasp7language A. anguage
    kasp@mohe.gov.sa

‏‏الموضوع: اريد الحصول على الضمان المالي علما بانني في مرحله الزماله الطبيه

مساء الخير ..
    ارجو منكم ارسال خطاب باللغه الانجليزيه وهو الضمان المالي الصادر من وزارة التعليم العالي للطلاب المبتعثين

للحصول على القبول في المعهد التحضيري للمعادله الكندية كابلن ... والذي يتم إصداره بعد التقديم على برنامج الإبتعاث فور موافقة الوزارة على إبتعاثك وينص بأن الوزارة تتحمل كافة المصاريف الخاصة في البرنامج التي سأدرس فيه و أن الوزارة تتحمل جميع مصاريف السكن مع المكافأة الشهرية والتي تشمل الكتب ، التأمين الطبي ، والمصاريف المعيشية
    والذي سوف يتم إرساله الى الجامعات مرفق مع إستمارة طلب القبول.

معلوماتي :

مبتعثه على مرحله الزماله الطبيه الى كندا

الاسم

حسب الجواز

رقم الترشيح :

الدولة كندا
    اريد مراسله معهد التحضير لمعادله الشهاده الكنديه كابلن والذي يدرس لمده سنه والذي يطلب ضمان مالي
    بعد ذلكاريد اختيار
    المدينه
    ,,,, تذكريها وتذكري الجامعه من القائمه الموجوده
    لدراسه برنامج التخصص الطبي فيها تكتبي اسم الجامعه

CANADA ........................... UNIVERSITY

رقم السجل المدني
    جواز السفر
    المديننه :

تاريخ الاصدار 1
    تاريخ انتهاء الصلاحيه

7 "
  5. بعد ذلكاريد اختيار
    المدينه
    ,,,, تذكريها وتذكري الجامعه من القائمه الموجوده
    لدراسه برنامج التخصص الطبي فيها تكتبي اسم الجامعه

CANADA ........................... UNIVERSITY

معليش ما فهمت الجزئيه هذي .. أي جامعه راح أختارها؟؟ ومن أي قائمه ؟؟ القائمه مافيها الا معاهد اللغة !! وش اخترتي انتي بالضبط عشان احط زيك .. لان اصلا كابلن ما يتبع لأي جامعه وحاليا ما تقدرين تختاريج الجامعه اللي بتدرسين فيها التخصص لان ما جاك قبول منها !!

أتمنى الإفاده اختي وما قصرتي ..

بالنسبه لكابلن :

هذا هو الإيميل اللي ارسلته لهم زماااان من كم شهر

Dear Sir/Madam

Hope my email finds you well. I'm a MOHE medical graduate. I would like to get an acceptance letter for a USMLE cource in Canada (Toronto) and to advise me to the proper channels to get it.

Please let me know if you need any other details since I tried to visit your website but I couldn't get any information.
    وجاني رده:

Thank you for your interest in studying with Kaplan Medical and congratulations on receiving a scholarship to study in Canada!
    The Ministry of Higher Education in Saudi Arabia and Saudi Arabian Cultural Mission in Ottawa recommends our USMLE Step 1 and 2 CK Deluxe Prep course for scholarship students because it offers the best possibilities for you to excel at your USMLE and/or MCC exams, allowing for better chances at getting your desired residency. This course is only offered at the Toronto Kaplan center and includes Live Lectures for both Step 1 and Step 2 CK. The next upcoming start dates we offer are:
    September 07, 2011
    December 07, 2011
    March 07, 2012
    Attached please find our application form and an information sheet about our USMLE Step 1 and 2 CK Deluxe Prep course. Please review these documents and complete the application. Once you have completed the application please scan it and the supporting documents and email the application along with a copy of your passport, scholarship letter, and copy of your medical school diploma/transcripts to me here at MOHE.Admissions@kaplan.com. Or you can fax the application along with the supporting documentation to 213-892-1360, Attn: Medical Admissions. Once the application is received you will receive a confirmation email letting you know the status of your application.
    Please contact me should you have any further questions or concerns, or you can also find additional information at Kaplan's new website that was launched exclusively for Saudi Arabian USMLE students here:

Kaplan Medical Saudi Arabian Student Programs
    Kind regards,
    حيرسل لك الأبليكيشن عبيه و ارجعي ارسليه له مع كل المعلومات سكان .. وان شاء الله يجيك على طول

بس اتمنى تفيديني بموضوع الضمان لأن من جد شي مره يحير

موفقه يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.