الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومه لمن لديهم خبررره عن معهد كابلان زماله اسنان

معلومه لمن لديهم خبررره عن معهد كابلان زماله اسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_maher
    dr_maher

مبتعث جديد New Member

dr_maher الولايات المتحدة الأمريكية

dr_maher , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة مرشح المرحله السابعه زماله
    • مرشح المرحله السابعه زماله
    • طب اسنان
    • ذكر
    • unknown, مرشح المرحله السابعه زماله
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 20th, 2011, 04:48 AM

بغيت اعرف هل في جميع معاهد كابلان تعمل تحضير ال NBDE ولا بس في مدن معينه اذا في مدن معينه ياريت تقولولنا وشكرا .
  2. مبروك ع البعثة يادكتور.. بالنسبة لNBDE course; اللي اعرفه انو موجود في :
    D.C,Chicago,Boston,Manhaten NYC,L.Aطبعا NBDE اون لاين كورس- بدونI-20 فعشان كدا لازم تجيب قبول انقلش عشان تتقدر تسافراو تدور قبول internship في الجامعات اللي الملحقيه عاملة كونتراكت معاهم:
    Dental Schools

University of New York, NY; انصحك تقدم عليهامن بدري لانه ماتطلب غير ECE cert حتى التوفل ممكن بعد ماتنقبل تبعتلهم هوا كتييير مرررة السعوديين ينقبلو فيها:
    New York University College of Dentistry
    https://www.facebook.com/pages/Advan...601503?sk=info
    Good luck.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwa.alshaikh
    السلام عليكم Dr.Dent989 حبيت أسئلك هل جامعه نينويورك قويه في الأسنان وإذا عندك معلومات عن الجامعات القويه بالأسنان؟
    وعليكم السلام Marwa..كل جامعات امريكا قوية بشكل عام ممكن تلاقي جامعة تتفوق عن جامعة في تخصص معين او يشوفو بيشنتس اكتر ..يعتمد انتي مقرر اي تخصص لو بروسثو انا انصحك North carolina هدا كلام الامريكان نفسهم لانو ياخدوا ريكوايرمنتس اكتر من غيرهم ويشتغلو امبلانس كتيير وال staff مره بروفيشينال فالتعامل ..(بيريو -بنسيلفينيا ) (اورا ميديسن وباثولوجي -هارفارد) بس فالنهاية صديقيني ماحتفرق كتيير لمن ترجعي السعودية بالنسبه للوظائف .. انا قلت جامعة نيويورك عشان فيها advanced training program" الا هوا زي الانتيرنشيب والملحقية عاملة كونتراكت معاهم في كل الاقسام يعني المفاضلة حتكون بينك وبين السعوديين وماتفرق اللي متخرج من جامعة الملك سعود والا جامعه غير سعوديه.. بس ع حسب معلوماتي انه non accredited program(by ADA) والكوريكيولم تبعهم مافيه ريسيرش so academically مو مشجع مره بس طبعا افضل من انك تضعيي 6-9 شهور في انقلش ماحيفيدك بشي.
    check the link below for the accredited program by ADA
    Search Advanced Programs - American Dental Association - ADA.org
    good luck& if u have any Qs I'm here
    7 "
  4. [QUOTE=Dr.Dent989;1061594852]وعليكم السلام Marwa..كل جامعات امريكا قوية بشكل عام ممكن تلاقي جامعة تتفوق عن جامعة في تخصص معين او يشوفو بيشنتس اكتر ..يعتمد انتي مقرر اي تخصص لو بروسثو انا انصحك North carolina هدا كلام الامريكان نفسهم لانو ياخدوا ريكوايرمنتس اكتر من غيرهم ويشتغلو امبلانس كتيير وال staff مره بروفيشينال فالتعامل ..(بيريو -بنسيلفينيا ) (اورا ميديسن وباثولوجي -هارفارد) بس فالنهاية صديقيني ماحتفرق كتيير لمن ترجعي السعودية بالنسبه للوظائف .. انا قلت جامعة نيويورك عشان فيها advanced training program" الا هوا زي الانتيرنشيب والملحقية عاملة كونتراكت معاهم في كل الاقسام يعني المفاضلة حتكون بينك وبين السعوديين وماتفرق اللي متخرج من جامعة الملك سعود والا جامعه غير سعوديه.. بس ع حسب معلوماتي انه non accredited program(by ADA) والكوريكيولم تبعهم مافيه ريسيرش so academically مو مشجع مره بس طبعا افضل من انك تضعيي 6-9 شهور في انقلش ماحيفيدك بشي.
    good luck& if u have any Qs I'm here [/QUOTE

يعطيكي العافيه يا اختي على المعلومات وانشالله يكون في ميزان حسناتك يارب
    ابغا اعرف اذا كان عندك معلومه متى يكون التقديم للملحقيه علشان الانترشيب الكونتراكت مع الجامعات في موعد معين ولا لا عادي في اي وقت والا لمن اخلص ال nbde والتوفل .
    وايش قصدك بي non accredited program وبنفس الوقت الرابط الي الي موجود لي accredited program .
    7 "
  5. الانتيرنشيب تقدر تقدم اونلاين او ترسلهم ايميل . المعلومات فالموقع .المشكلة بس فالضمان المالي ماعرف كيف حتجيبوه ! هل تطلبوه من التعليم العالي او تطلعوا ع انقلش اول وبعدين تحولو ..اسالوهم فالملتقى يمكن يدوكم هوا ! نيويورك تقدم online تحتاج فقط تعادل شهادتك بECE الباقي can be waived لمن تنقبل بس طبعا في المفاضلة ممكن يأثر ادا كان غيرك مختبر NBDE ...

regarding non accredited program/and other Qs check this file

zSHARE - SDU-SACM.pdf - Free File Hosting Service | Audio and Video Sharing | Image Uploading | Web storage

the link i posted is for accredited programs? I'm sorry i did n't get ur Qs ?!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dent989
    وعليكم السلام Marwa..كل جامعات امريكا قوية بشكل عام ممكن تلاقي جامعة تتفوق عن جامعة في تخصص معين او يشوفو بيشنتس اكتر ..يعتمد انتي مقرر اي تخصص لو بروسثو انا انصحك North carolina هدا كلام الامريكان نفسهم لانو ياخدوا ريكوايرمنتس اكتر من غيرهم ويشتغلو امبلانس كتيير وال staff مره بروفيشينال فالتعامل ..(بيريو -بنسيلفينيا ) (اورا ميديسن وباثولوجي -هارفارد) بس فالنهاية صديقيني ماحتفرق كتيير لمن ترجعي السعودية بالنسبه للوظائف .. انا قلت جامعة نيويورك عشان فيها advanced training program" الا هوا زي الانتيرنشيب والملحقية عاملة كونتراكت معاهم في كل الاقسام يعني المفاضلة حتكون بينك وبين السعوديين وماتفرق اللي متخرج من جامعة الملك سعود والا جامعه غير سعوديه.. بس ع حسب معلوماتي انه non accredited program(by ADA) والكوريكيولم تبعهم مافيه ريسيرش so academically مو مشجع مره بس طبعا افضل من انك تضعيي 6-9 شهور في انقلش ماحيفيدك بشي.
    good luck& if u have any Qs I'm here
    حلوو حلوو عن جد شكرا طيب سؤال آخر يعني أقدر اخلص من بيروت واطلع اسوي عندهم انتيرشب لأن هذي المسئله مزعجتني فأقدر أخذ الأمتياز وبعدين اكمل التخصص عندهم أو عند غيرهم عوما شكرا أنا راح أشوف اللينك وتحايتي لك وموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.