الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين الطب وخاصه المانيا ياليت يتفضلو والخبراء

مبتعثين الطب وخاصه المانيا ياليت يتفضلو والخبراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية clood
    clood

مبتعث جديد New Member

clood الكونغو الديمقراطية

clood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من هولندا , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى ثانوي , بجامعة توكيو
    • توكيو
    • ثانوي
    • ذكر
    • مكة, اوساكا
    • هولندا
    • Feb 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 07:52 PM

اخوي كيف حالك

انا عندي عدة الاستفسارات عن المانيا اتمنى اني ما اتعبك وياي

وتتقبلها بصدر رحب

الاول

اخوي انا ادرس في جامعه سعوديه وصراحه دخلتها بدون رغبه لاني

طموحي في الخارج ولم اقبل في الابتعاث فا باذن الله بطلع على حسابي

الخاص

اخوي هل اللغه صعبه ؟

هل قبول الطب يعتمد على نسبه الثانويه والقدرات و التحصيلي و معدل

السنه التحضيريه في جامعه المانيا

ولا بس الشهاده الثانويه

انا جايب 97 في الثانوي

:::

انا لمن دخلت الجامعه هل السنه االحمد الله اذاكر كل شي بدري

بس كانت مشكلتي اللغه في الاختبار لانو الجامعه الاختبار بي

الانجلش

يعني ما دام ما قدرت استمر في جامعه السعوديه

يعني ما اقدر امشي بره ؟

"""

وهل قبول الطب في المانيا صعب بسبب المعدلات والدراسه

وشكرا

وبنتظار جوابك
  2. امريكا وكندا اسهل بالقبول اخوي انا اخوي كان من الدفعه السادسه وطلب المانيا طب ويوم اطلعت نتائج الترشيح لقا روحه مقبول بايطاليا قال خيره يوم راح للوزارة قالوا يبون اختبار الايلتس لانو على ما اعتقد ايطاليا تدرس الطب بالانجلش جابوله قبول لغه بامريكا وقبول جامعه عشان اذا كان يبي يستقر اهناك واذا ما يبي يستقر يجيب التوفل وبعدين يطلب تحويل على ايطاليا انت جيب قبول لغه من امريكا او كندا وجيبلك قبول جامعه علوم طبيه عشان تقدر اتقدم على الالحاق بالبعثه
    لانو المانيا والدول الاوربيه وقفوا الالحاق الا اذا تبي تنهي اللغه ببلد الدراسه وتنهي 30 ساعه اكاديميه وبعدين تطلب الالحاق ويلحقونك اما اذا تبي الحاق وانت في فتره اللغه كندا او امريكا

وانا افضل المانيا وايطاليا لانهم على طول بكالوريوس طب بينما امريكا وكندا اول شىء علوم طبيه وبعدين طب وفي واحد جاب تقرير عن السويد والله شىء خيال تلاقيه بملتقى طلاب الدول الاوربية وبنفس الوقت الجامعه تدرس برسوم بسيطه انت تدري الترم الي ما تجيب فيه المعدل المطلوب الملحقيه ما تدفعلك حق ذا الترم اما السويد تطلب رسوم ما تتعدى 1000 ريال حق سنه كامله بينما امريكا 12000 الف دولار بالسنه شوف الفرق انت خذ احتياط لما تجيب معدل اشوي ناقص عن المطلوب الوزاره ما تدفعلك الا اذا كنت تبي تروح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.