الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج رايكم بليز

احتاج رايكم بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masah
    Masah

مبتعث جديد New Member

Masah السعودية

Masah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عيون , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • عيون
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 09:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الان R1 ophthalmology برنامج جده بس بصراحه أنا كان نفسي من زمان أني اكمل برا والآن أنا قدمت لبعثات الملك عبدالله الى امريكا او كندا بس بعد قبولي في تخصص العيون (وزي مانتوا عارفين انه التخصص ده صعب القبول فيه بشكل عام ) صرت متردده مابين أني اكمل هنا عيون او اطلع البعثه طبعا أنا عارفه انه فرص قبولي هناك في العيون كمان صعبه بس أنا فكرت انه لو حسافر ممكن اتخصص اي تخصص جديد مو موجود هنا في السعوديه مثلا جينيتك او راديوثيرابي بس مني عارفه هل قراري ده سليم ولا يعتبر مجازفه خصوصا أني لسا ماخدت آليو إس ام ال اي ولا الكنادين . حابه أخد رايكم وماخاب من استشار ! شكرًا وجزاكم الله الف خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لو انا مكانك ما اتردد ولا واحد بالميه واكمل عيون بالسعوديه
    لأن البورد السعودي في العيون قوي جدا وخصوصا البرنامج اللي بالرياض
    لأنه وحده من زميلاتي مبتعثه وزوجها طبيب عيون مخلص البورد السعودي عيون في الرياض واخذ observation في كندا يقول ما عندهم جديد البورد السعودي تقريبا زي الكندي في العيون
    وهذا لايمنع انك تجي فولوشب وبكذا آخر شهاده عندك من برى عشان السمعه هههه............
    انا عندي مبدأ الدكتور الشاطر شاطر مايفرق المكان.... بس ممكن لو لقى تدريب كويس بصير افضل....
    لو جيتي هنا بتلاقي بنات كثير اللي تركت الحرس واللي تركت العسكري وبعضهم باقي سنه وتصير اخصائيه ؟؟؟ بصراحه لو انا مكانهم اندم كثير هذي تنحسب من العمر
    يعني هاذي اللي باقي سنه وتتخرج ليه ما اخذت شهادة التخصص وبعدين سافرت
    حتى لو تبغى الزماله من برى تقدر تقدم زماله مو فولوشب يصير عندها بوردين لأنه فيه دكاتره عندها البورد السعودي والبريطاني مثلا
    الشئ الثاني المهم اللي احب اكيد عليه:
    ليه من الاساس تقدمين لانه فيه شئ من الأنانيه تأحذي بوزشن في تخصص كثير بنات تتنافس عليه وماعندها احد يسافر معها بعثه وتجلس تنتظر تقدم السنه الجايه
    وانتي تشتغلي سنه او سنتين وعندك بعثه وبعدين تسحبين على البرنامج وتسافري وانا ابصملك بالعشره انك راح تسوين كذا زي كل البنات.......
    انا عن نفسي من الجامعه وانا مقرره ما ابغى بورد سعودي وما عمري سافرت برى السعوديه ولو خطر في بالي اني في يوم بسافر بعثه ومع ذلك ما قدمت على اي برنامج سعودي مع اني عارفه انه لو اني قدمت بنقبل
    والحمد لله تيسرت الامور ورحت البعثه
    بالتوفيق
    اسفه على الإطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.