الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووووكم استفسار لمبتعثين امريكا

ارجووووووكم استفسار لمبتعثين امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 6mooo7
    6mooo7

مبتعث جديد New Member

6mooo7 الولايات المتحدة الأمريكية

6mooo7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب , بجامعة kaplan
    • kaplan
    • الطب
    • ذكر
    • امريكا, عيون الامل
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 04:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم الان طبيب امتياز بالرياض ،، راح اخلص ان شالله شهر سبعه الفين وثنعش ،،

تخطيطي وتفكيري اول ماخلص الامتياز مباشره اتوجه الي كابلان ،، لاني ابي اخذ البورد الامريكي ،،، واتخصص هناك ،،،

لاكن انا بصراحه ماعرف احد راح ولا عندي اي خلفيه ،،

ياليت الله يعافيكم ويوفقكم يارب واحد يكتبلي التسلسل يعني ايش اسوي حتي اصل كابلان لاحضر اختبارات الاس ام ال اس ،،

مثلا اروح اول شي الوزاره ،، ولا اكلم كابلان ولا من فين ابدا ،، وانا ماودي اتاخر ودي ابداء من الان ،، واخلص كل شي ،،،، من فين تكون البدايه وراح تكون فين النهايه ،،
    الله يوفقكم انكم تساعدوننني
  2. ok here is what you need to do :
    1- go to kaplanmaedical website *google it* and you will find apply to kaplan with an application to fill
    2- print the application after you fill it , sign it then scan it
    3- you need a scanned passport + temporary graduation certificate + a prove you studied in english "ask for it in the university tell them for kaplan" they will give it to you

in the application you have to check on the city and the dates available if you need another date other than whats in the form ask them to help you.

after this you will need to send a financial guarntee and thats it

just e-mail all the above to them and they will reply in few days
    hope I helped you
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.