الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير العلاج الطبيعي في امريكا

ماجستير العلاج الطبيعي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pt.f
    pt.f

مبتعث جديد New Member

pt.f غير معرف

pt.f , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى pt , بجامعة emporia state university
    • emporia state university
    • pt
    • أنثى
    • emporia, kansas
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

December 3rd, 2007, 01:25 AM

السلام عليكم
    عندي استفسار عن دراسة ماجستير العلاج الطبيعي في امريكا
    طبيعة الدراسة ومدتها والجامعات المعترف بها من الوزارة
    وهل بداية لازم ادرس علوم صحية بعدها اتخصص في العلاج الطبيعي
    علما بأن عندي بكالريوس علاج طبيعي من جامعة الملك سعود
    افيدوني ولكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام ...

وأخيرا لقيت احد بيسأل عن تخصص قريب لتخصصي ... انا ابغى اكمل ماستر تخصص علاج وظيفي .. وحطوني بماليزيا وهالتخصص الين دحين مالقيتو بجامعات ماليزيا.. ودحين انا مررره محتارة بين كندا واستراليا ...

عندي سؤال لك بما انو عندك فكره عن الموضوع..شو بيعني علوم صحية ؟؟ لأني اخترت بالأبليكيشن علوم صحيه ع أساس يكون التخصص الدقيق Occupational Therapy .. مع العلم بأنو تخصصي السابق أحياء دقيقة Microbiology لأنو أكتررر شي ناسبني بجامعة عزوز ..

( وللمعلومية فقط من شان لحد يلومني.. العلاج الطبيعي مافتح الا بعد تخرجي بترم والعلاج الوظيفي ماحيفتح الا لمن اخلف درزن أولاد وصبايا )

Thaaaaaaaaaaaaanx
    7 "
  3. مرحبا
    انا راح اتكلم عن العلاج الطبيعي بامريكا ما اعرف اذا ينطبق على التخصصات الثانية
    في البداية يدرس الطالب بكالوريوس علوم فيزيا كيميا احيا اي تخصص علمي
    بعدها باخذ الماستر في العلاج الطبيعي وتكون دراسة عامة تشمل جميع تخصصات العلاج الطبيعي (نفس دراسة البكالريوس عندنا بالسعودية )
    اخيرا ياخذ الدكتوراة او يتخصص في اي تخصص من تخصصات العلاج الطبيعي سواء الكترو ,نيور, بيديا ,او اورثو
    و يكون دكتور بي تي
    هذا والله اعلم
    تحياتي
    7 "
  4. سلالام
    الاخ اخصائي علاج طبيعي

بعد جهد جهيد اخيرا شفت احد عنده نفس تخصصي <العلاج الطبيعي>
    ممكن اسالك في اي جامعه انت في كندا , وتدرس اي مرحله < بكالوريس او ماستر> وادا ممكن ترشح لي اسماء جامعات في كندا تكون دراسه العلاج الطبيعي فيها جيده للماستر وتسمح بالقبول المشروط لاني مو من تبع نظام البعثات

معذره لكثره الاسئله والطلبات
    الف شكر
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخت pt.fانا عندي نفس السؤال حقك
    ايت احسن جامعة لدراسة العلاج الطبيعي في العالم؟
    فكرت في هارفارد (حالمة) بس ما ادري فيها علاج طبيعي ولا لاء لأنو هارفارد احسن جامعه بالعالم للطب والقانون بالذات بس شروط القبول فيها مره صعبه تخيلي يقبلو بس 10&#37;من المتقدمين لكن مع الاراده انشالله مافي مستحيل
    اللي عندو معلومات مفيده ياليت مايبخل علينا
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.