الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد كابلان بامريكا

معاهد كابلان بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.SAAD1986
    DR.SAAD1986

مبتعث جديد New Member

DR.SAAD1986 الولايات المتحدة الأمريكية

DR.SAAD1986 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • طب
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 3rd, 2012, 02:16 AM

صباحكم ود وورد
    هذي اول مشاركة لي واتشرف بوجودي بين اخواني واخواتي واتمنى للجميع التوفيق

انا قبلت في برنامج خادم الحرمين للابتعاث وطالع على امريكا باذن الله بس الى الان محتار اختار اي فرع لمعهد كابلان

اللي عنده خلفية يفيدني بايجابيات وسلبيات كل فرع وارجو ان يشمل ذلك الوضع المعيشي في الولاية من ناحية الاسعار والاماكن الترفيهية والامن والخدمات العامة .....الخ

مشكورين وماجورين
  2. هلا اخوي دكتور سعد
    بالبداية اباركلك القبول والله يجعل فيه الخيره
    انا صراحة ماعرف عن معاهد كابلان باستثناء معهد شيكاغو

المعهد نوعا ما جيد ولكن دون المأمول لايغرك كلام الناس وتضخيمهم للامور لان المعهد وخصوصا الجانب الطبي قائم على السعوديين وللاسف هم آخر الطلاب دخولا على الامتحانات والجدية في الدراسة والله يعز الدوله

انا اقولك ادرس الخيارات بشكل جيد ( اكرر هالكلمه مليون مره) ترا المسألة مو بس دراسه لانك بعد الدراسه راح تفكر في القبول والقبول صعب جدا هاذا اذا خلصت الاختبارات في الوقت المحدد (يعني اذا لقيت بروجرام بالسعودية حتى لو تأخر في نظري افضل من ناحية اختصار الوقت )

ثانيا لايغرك كلامهم ان الدكاتره الموجودين في كابلان شرحهم ممتاز (مثلهم مثل غيرهم) والفيديوهات افضل بكثير من المحاضرات المباشرة يعني اذا قادر تذاكر في السعودية وبعدين تدخل الاختبار اشوف انه خيار ممتاز

ثالثا الغربه شينه وزياده على الغربه في شيكاغو الجو في الشتاء لايطاق عذاب ( ثلوج وعواصف)

الصراحه عندي الكثير لكن اركز اذا عندك فرصه حلوه في السعوديه لاتتركها لانه بالعربي امريكا ماهي مضمونه ابدا

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المسموح حاليا واشنطن وشيكاجو ونيوجرسي المفروض تقدم اوراقك من بدري لانك بتستني في القائمة الين يتوفر لك مقعد وتبدا الدورة
    موفق واختلف واتفق مع المشاركة اللي قبلي
    اتفق ان القبول مو مضمون بعد اختبارات من سنة لسنتين واتفق بان تحاول تجهز نفسك من بدري لاختباراتهم
    لكن اختلف في نقطة ان السنتين ماهتضيع منك بالعكس جربت عالم ثاني وقويت لغتك ويمقن تزبط ويمقن لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed12345
    المسموح حاليا واشنطن وشيكاجو ونيوجرسي المفروض تقدم اوراقك من بدري لانك بتستني في القائمة الين يتوفر لك مقعد وتبدا الدورة
    موفق واختلف واتفق مع المشاركة اللي قبلي
    اتفق ان القبول مو مضمون بعد اختبارات من سنة لسنتين واتفق بان تحاول تجهز نفسك من بدري لاختباراتهم
    لكن اختلف في نقطة ان السنتين ماهتضيع منك بالعكس جربت عالم ثاني وقويت لغتك ويمقن تزبط ويمقن لا
    شكرا على ردك بس شنو قصدك بمسموح ؟ يعني من المعهد ولا مسموح من الملحقية؟
    7 "
  5. عذرا على الإجابة بدل الاخ في الاعلى

اختي امريكا فيها معاهد عدة تحضر لبرنامج الزمالة الطبية , بس الملحقية السعودية متعاقدة مع كابلان فقط

وكابلان نفسه عنده مثل ماتعرفين فروع كثيرة وفي كل فرع دورات مختلفه لتخضير للزمالة الطبية شيء يحتوي على فديو بس وشيء على محاضرات والمحاضرات في شيء مدته ٧ اسابيع وشيء ١٤ اسبوع

فالملحقية مختارة نوع معين من الدورات الي هي اغلى شيء واكثف شيء , وهالدوارات مو موجودة إلا في كابلان شيكاغو ونيوجرسي وواشنطن

اتمنى وضحت الصورة ولا ضيعتكم

كل التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.