الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم بليز

مساعدتكم بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amare
    Amare

مبتعث جديد New Member

Amare المملكة المتحدة

Amare , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة Hail
    • Hail
    • Medicine
    • أنثى
    • حــــــــايــــــــل, حايل
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 23rd, 2012, 09:57 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

وش اخباركم وكيف الابتعاث معكممم

الحين صار لي شهر وانا افكر بموضوع اخذ دوره لمده ثلاث شهور بمعهد ببريطانياا .....................وقررت باذن الله اطلع

بسالكم واتمنى تفيدوني

اي معهد افضل وباي ولايه .......................

والصراحه وبدون مقدمات انا اول مره بحياتي اطلع لدوله اوربيه ومعي اخوي .....بس بالصيف راح نطلع .........هل تعتقدون هذه المده كافيه لتتطوير لغتي الانجليزيه لمدة ثلاث شهور

وانا بسنه رابع طب الشهاده الي راح اخذها تنفعني بعد كم سنه لادخل فيها التخصصات ولا مالها فايده

وتكفووووووون لاحد يطنشني ادري مشغولين وزحمه بس تكفون ردولي

والله محتاجه هالردود

عشان ابدا الحجوزات وابدا ارتب مواعيد السفر بليز لاحد يطنشني
  2. حياك الله ،،!!

بالنسبة للغة الانجليزية بعد ماتخلصين الطب ممكن تنفعك وممكن لا على حسب وين بتقدمين !!

اذا مثلا خلصتي السبع سنين ورحتي امريكا مايحتاجون انجليزي لانو انتي اساسا درستي الطب باللغة الانجليزية ، كندا الان بدأت تطلب الايلتس و التوفل في بعض جامعتها ، السنة هذي ثلاث جامعات كندية بدأت تطلب اللغة الأنجليزية ،!!

في يعني على حسب وين بتروحين ، لكن عموما اكيد الدورة بتفيدك خصوصا لو الانجليزي حقك ماكان تمام ، يعلمونك على الاختبار وتستفيدي لغة ، ومنها تحطين الشهادة بالملف عندك مع الشهادات عل وعسى تفيد ،،!!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.