الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الرجاء الدخول لطلاب الطب بكالوريوس في امريكا-بولندا-المانيا

شرح الرجاء الدخول لطلاب الطب بكالوريوس في امريكا-بولندا-المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allgreeh
    allgreeh

مبتعث جديد New Member

allgreeh كندا

allgreeh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة المجهول حاليا
    • المجهول حاليا
    • طب
    • ذكر
    • canada, ontario
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 26th, 2012, 03:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
    ايها الاخوة الكرام الرجاء الرد من واقع تجربه لكي تعم الفائده ولتكون النواتج واضحه ولانريد كلام مكاتب ..
    اولا :- الطب بأمريكا:
    س1- كيفية نظام الطب مفصل ؟
    س2-الجامعات كم طالبه في الايلتس والتوفل ؟
    س3-ماهي الجامعات الجيده للقبول قريه مدينه لايهم المهم تكون جامعه معترف فيها ؟

ثانيا : الطب في المانيا :
    س1-كيفية نظام الطب مفصل؟
    س2-ما هي اللغه التي يتم بها الدراسه ؟اذاكانت انقليزي كم الايلتس والتوفل ؟
    س4- كيفية استخراج الفيزه الدراسه من كندا ؟

ثالثا: الطب في بولندا؟
    س1- كيفية نظام الطب مفصل ؟
    س2-ما هي اللغه التي يتم بها الدراسه ؟اذاكانت انقليزي كم الايلتس والتوفل ؟
    س4- كيفية استخراج الفيزه الدراسه من كندا ؟

شكرا ونأسف على الاطاله من لديه معلومات فاليتفضل وجزاكم الله خيرا
    أبو عبدالله
  2. السلام عليكم - انا استطيع اساعدك بالرد على فقرة المانيا الدراسة في المانيا فقط باللغة الالمانية .. اي يجب اولا ان تدخل معهد جوتة وتحصل على مستوى B2 .. ثانيا ان تدخل سنة تحضيرية في المانيا وتسمى ه>ه ستودي كولك تدرس فسها اللغة الالمانية مرة اخرى وتدرس بايولوجي و فيزياء وكيمياء وبعد ان تنجح من هده السنة يحقك لك التقديم الى الجامعة . وشكرا
    اي استفسار اخرى انشاء الله ارد عليك
    7 "
  3. م اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? هل معدلات السنتين الدراسيين في الطب في الجزائر مهمة بالدخول بالطب او معدل البكالوريا هو المهم ؟ شكرًا جزيلا
    7 "
  4. م اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? هل معدلات السنتين الدراسيين في الطب في الجزائر مهمة بالدخول بالطب او معدل البكالوريا هو المهم ؟ شكرًا جزيلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miguelso
    م اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? هل معدلات السنتين الدراسيين في الطب في الجزائر مهمة بالدخول بالطب او معدل البكالوريا هو المهم ؟ شكرًا جزيلا
    السلام عليكم اختي انا ايضا من الجزائر حصلت على الباك بمعدل 17.06 عام 2015 درست سنة اولى طب في الجزائر و بعد دلك قررت دراسته في الامارات لكن المشكل كان ان الدولة رفضت منحي فيزا الطالب فعدت الى الجزائر لبدئ السنة الثانية لكني مصرة على الدراسة في اوربا,
    مادا حصل معك و الى اي دولة اتجهتي ارجو منك الرد و هدا ايميلي dxbrgulf@gmail
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.