الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة بايجاد قبول زمالة تخصص طب أسرة

مساعدة مساعدة بايجاد قبول زمالة تخصص طب أسرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_family
    dr_family

مبتعث جديد New Member

dr_family الولايات المتحدة الأمريكية

dr_family , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب الأسرة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • طب الأسرة
    • أنثى
    • نيوجرسي, نيوجرسي
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 4th, 2012, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الكتاب باين من عنوانه انا حاصله على شهادة البورد العربي في تخصص طب الاسره وعندي سنه خبرة بعد الحصول على البورد ، وارغب اكمال الزماله في امريكا بس حايسه ومو عارفه الطريقة الأمثل لإيجاد القبول هل الملحقية تساعد في هدا الشي والا الدعوه باجتهادك ، طبعا اللي عرفته في مستشفيات تتطلب USMLE للقبول وبعضها ماتتطلب تكفون ابي فزعتكم في اي ولايه وفي اي مدينه وهل فيه مكاتب ممكن تقوم بهدا الشي

شاكره ومقدره تعاونكم
  2. هلا اختي من بيناناتك واضح انك في نيو جرسي الان
    كل المستشفيات في امريكا تتطلب USMLEs ،بدون استثناء
    يعني هذا اول شي تنجزينه ، مايهم درجات عاليه لان الي فاهمته منك انك بتقدمين على Fellowship وغالبا ما يهمهم درجاتك ، اهم شي تاخذين الرخصه.
    بعد ما تخلصينهم تواصلي مع الملحقيه ، واكيد يساعدونك ، وانتي بجهدك الخاص ارسلي ايميلات على البرامج الي تحسين تناسبك
    الله يوفقك ويوفقنا جميييييع
    7 "
  3. شاكرة ومقدرة اختي سماريمي للاسف انا مابعد اجي نيوجرسي لان الكورس لسى مابعد يبداء ومحتاره لان الوزارة ماعندهم خبر ولا تلقين احد يفيدك انا مخلصه البورد وبكمل Fellowship

لكن من شروطهم عشان تتطلعين وتكملين اجراءاتك لازم قبول كابلن مع اني اعرف كدا زميله لي لقت لها قبول وكملت بدون USMLE وكلهم يقولو حسب اجتهادك ومراسلتك مع program Director .
    من اللي فهته انو اللي يبي يكمل
    Fellowship في بعض التخصصات وليست كلها مثل الجلدية طب الأسره يكون فيها تساهل نوعاً ما .
    يارب انك تيسر اموري وامور اخواني المسلمين اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.