الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الصيدله

تجمع طلاب الصيدله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتواحبيت اسالكم وياليت تقدرو تفيدوني انا خريجه فارما دي من جده وحابه اكمل دراسه الماستر في الفارماكو ثيربي فجامعه واين استيت يونيفرستي ايش رايكم فيهاا ولو اياحد عنده فكره عن المتطلبات حقت الماستر ياريت يديني اي معلومه حتى لو كانت بسيطه ممكن تفيدني وشكررررررررررررررررررررررا
    7 "
  2. مرحبا .. جزاكم الله خير استفدت من الموضوع بشكل كبير لكن عندي استفسارات اخرى..

انا انقبلت في البعثة صيدله في امريكا,,

واتمنى يطلعلي قبول في جامعه قويه تكون الدراسه فيها 0-6 ,, لكن في حالة ماجابت لي الوزاره قبول فيها ,, هل ابدأ اراسل الجامعات بنفسي من الان؟؟

* ومستوى اتقاني للغه الانجليزيه جيد الى حد ما ,, هل تنصحوني اختبر التوفل او الايلتز هنا بالسعوديه قبل ما اروح امريكا اختصارا للوقت ,, ام ان فترة معهد اللغه مفيده لي..؟؟

* وايضا حابه استفسر عن طبيعة عمل الدكتور الصيدلي بعد انهاء دراسة الفارم دي ,, هل يكون عنده مناوبات بالليل؟؟ لآن اهلي محافظين وهذا الشي ممكن يأثر علي..

واشكر صاحب الموضوع ,, اسأل الله ان يجعله في موازين حسناته..
    7 "
  3. انا انقبلت في البعثة صيدله في امريكا,
    عالبركة ...

واتمنى يطلعلي قبول في جامعه قويه تكون الدراسه فيها 0-6
    كلنا نتمنى ذلك ..

لكن في حالة ماجابت لي الوزاره قبول فيها ,, هل ابدأ اراسل الجامعات بنفسي من الان؟؟
    امممممم ممكن تنسقي مع المكتب اللي يجيبلك القبول ...

ومستوى اتقاني للغه الانجليزيه جيد الى حد ما ,, هل تنصحوني اختبر التوفل او الايلتز هنا بالسعوديه قبل ما اروح امريكا اختصارا للوقت ,, ام ان فترة معهد اللغه مفيده لي..؟؟
    ما شا الله ..... انا اشوف انك ما تختبرين حتى لو اختبرتي ما اعتقد ان منه فايدة لأن آخر موعد تقديم نتايج اختبارات الايلتس والتوفل في الوزارة كان في 17/11/1431 هـ واعتقد ان فنرة المعهد مفييدة جدا

وايضا حابه استفسر عن طبيعة عمل الدكتور الصيدلي بعد انهاء دراسة الفارم دي ,, هل يكون عنده مناوبات بالليل؟؟
    اممممممممم ما اعتقد ..
    7 "
  4. السلام عليكم

انا بادرسه فارما دي بعد الثانوي
    لكن بحثت عن الجامعات اللي بوزارة التعليم اللي موصى بها من الوزارة فوجدت جميع الجامعات تعطي ماستر فارما دي

فاحبيت اسال عن الفارما دي هل يكون القبول على هيئه باكالوريوس او ماستر ؟؟؟؟

اتنمى ترشحون لي افضل الجامعات لدراسة الفارما دي ؟؟ واسهل الجامعات في القبول ؟؟

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almdmar
    السلام عليكم

انا بادرسه فارما دي بعد الثانوي
    لكن بحثت عن الجامعات اللي بوزارة التعليم اللي موصى بها من الوزارة فوجدت جميع الجامعات تعطي ماستر فارما دي

فاحبيت اسال عن الفارما دي هل يكون القبول على هيئه باكالوريوس او ماستر ؟؟؟؟

اتنمى ترشحون لي افضل الجامعات لدراسة الفارما دي ؟؟ واسهل الجامعات في القبول ؟؟

وشكرا
    وينكم ياشباب ماجوبتوني
    7 "
  6. السلام عليكم يا أخوان يا صيادلة
    أنا متخرجة Pharm.D من جامعة الملك عبدالعزيز و انقبلت في المرحلة السادسة للبعثات و انشاء الله ناوية اكمل زمالة و غالبا حتكون في MCPHS-Boston على أساس انهم الوحيدين اللي عندهم برنامج معادلة لشهادتنا
    إذا أحد فيكم عنده فكرة عن برامج معادلة تانية حأقدر المساعدة

شكرا جزيلا
    7 "
31 من 40 صفحة 31 من 40 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.